الثلاثاء 23 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
مدير شرطة حائل يستقبل عضو هيئة كبار العلماء
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
09-12-2014 23:19
 
 
 
 

مدير شرطة حائل يستقبل عضو هيئة كبار العلماء



أستقبل مدير شرطة منطقة حائل اللواء/ ابراهيم بن عواض الألمعي معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي ظهر اليوم الثلاثاء وفي بداية اللقاء شكر الشيخ التركي اللواء الألمعي على إتاحة الفرصة للقائه وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث والموضوعات ذات الاهتمام ، وقد رحب مدير شرطة منطقة حائل بمعالي الأمين العام، مقدماً شكره وتقديره له والعاملين في الرابطة على الجهود التي بذلت وتبذل من أجل خدمة الإسلام والمسلمين في العالم .
من جهته عبر معاليه عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني – حفظهم الله - على جهودهم ودعمهم للرابطة وهيئاتها المختلفة .
وكان في استقباله في صالة الأمير سعود بن عبدالمحسن بالضبط الإداري بشرطة منطقة حائل مدراء القطاعات الأمنية من وزارة الداخلية وعدد من ضباط ومنسوبي الأمن العام بالمنطقة ومدراء الإدارات الأمنية حيث تاتي الزيارة ضمن برنامج زيارة الشيخ التركي لمنطقة حائل وقد أقام معاليه محاضرة بعنوان ( القيم العليا للأسلام ونبذه للتطرف والأرهاب ) .

وفي نهاية اللقاء قام معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي بتقديم درع تذكاري بهذه المناسبة
ومن جهته قام اللواء ابراهيم بن عواض الألمعي بشكر معاليه مشيراً إلى استمرار عمله الخيري والإنساني في خدمة الإسلام والمسلمين.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved