الثلاثاء 30 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
وكيل إمارة الباحة يرأس الاجتماع الأول التحضيري لمشاركة المنطقة في " الجنادرية 30 "
إنجاز ـ الباحة :
08-12-2014 14:25
 
 
 
 

وكيل إمارة الباحة يرأس الاجتماع الأول التحضيري لمشاركة المنطقة في


رأس وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري , بالإمارة اليوم , الاجتماع الأول التحضيري لمشاركة المنطقة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة " الجنادرية 30 ".
ونقل الدكتور الشمري في مستهل الاجتماع تقدير صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة للجميع نظير ما بذلوه من جهود موفقة خلال مشاركات المنطقة الماضية , مؤكداً اهتمام سموه أن تكون مشاركة هذا العام على الوجه الأمثل ومواكبة لتطلعات زوار القرية.
وشدد وكيل إمارة المنطقة على ضرورة تفاعل جميع الإدارات الحكومية لما يخدم مشاركة المنطقة , متطلعًا إلى أن تكون مشاركة هذا العام متجددة ومختلفة عن الأعوام السابقة , بحيث يتم من خلالها تسليط الضوء على مختلف الجوانب التراثية والسياحية والتنموية التي تزخر بها منطقة الباحة.
وأشار إلى أهمية أن يكون التحسن نوعي ووفق الأهداف الرئيسية للمهرجان , مؤكدًا ضرورة تضافر الجهود في اختيار الأعضاء الفاعلين وتحديد المهام والعمل بروح الفريق الواحد لضمان النجاح المنشود , مع الحفاظ على التميز والمكانة التي وصلت إليها قرية الباحة التراثية.
بعدها استعرض رئيس الوفد المشارك محمد غرم الله لافي جدول أعمال الاجتماع , المتضمن تقديم عرض مرئي للتقرير الختامي لمشاركة وفد المنطقة في دورة المهرجان السابقة , إضافة إلى عرض أبرز المقترحات التطويرية للمشاركة القادمة.
وأوصى المشاركون في ختام اجتماعهم بتشكيل فريق عمل عاجل للشخوص على القرية التراثية بالجنادرية وعرض تقرير مفصل من أرض الواقع لرصد احتياجات القرية من التجهيزات وخلافه.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved