الأربعاء 18 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"الشؤون الإجتماعية" تقيم حفلآ بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة
إنجاز ـ مازن القرني :
08-12-2014 14:22
 
 
 
 




أقامت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في مركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض أمس حفلاً للنزيلات والملتحقين بالوحدة التدريبية لأطفال التوحد، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة الذي يوافق 3 ديسمبر من كل عام.
وأوضحت المديرة العامة للإشراف الاجتماعي النسائي بالرياض سمها الغامدي أن إقامة هذه الاحتفالية يهدف إلى تعزيز وعي أسر المعوقين بالقضايا التي تهم المعوق في كل جوانب الحياة الاجتماعية والنفسية والاقتصادية والثقافية، لافتتاً إلى أنه سيتم تفعيل هذا اليوم في جميع المراكز التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية التي تعني بالمعوقين سواء المستفيدين داخل المراكز أو خارجها.

وأفادت أنه تم في هذه المناسبة دمج الأشخاص ذوي الإعاقة مع أفراد المجتمع ، حيث تم استضافة طالبات مدارس أطياب الأهلية لمشاركة أخواتهن من الفتيات المعاقات هذه الاحتفالية مما كان لحضورهن كبير الأثر في تفاعل النزيلات وزاد بهجتهن من خلال الفعاليات والمسابقات التي أقيمت بهذه المناسبة ، مشيرة إلى أن الاحتفال صاحبه عدة أركان تتناسب مع المعاقات.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved