الجمعة 24 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
الأخضر رابعاً في أول أيام عربية الجولف
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
08-12-2014 14:14
 
 
 
 

  الأخضر رابعاً في أول أيام عربية الجولف


احتل المنتخب السعودي للجولف المركز الرابع اليوم في أول أيام منافسات البطولة العربية الـ34 للجولف التي تقام على ملاعب الرياض للجولف وتستمر حتى الأربعاء المقبل بمشاركة 12 دولة عربية هي السعودية "المستضيف" والبحرين وقطر وعمان والإمارات ومصر وتونس والمغرب وفلسطين ولبنان والأردن وليبيا.

وتصدر المنتخب البحريني المنافسات في يومها الأول بفارق بسيط عن تونس التي حلت في المركز الثاني فيما جاء المنتخب المغربي ثالثاً ومصر في المركز الخامس ثم قطر سادساَ .

وفي منافسات الفردي حل لاعب المنتخب السعودي فيصل السلهب ثالثاُ خلف المغربي مهدي السايسي والقطري عبدالرحمن الشهراني اللذان تساويا في النقاط .

وأدى لاعبو الأخضر اليوم أًداءً جيداً والذي مثله اللاعبون عمر الحريري وعلى آل صخر وفيصل السلهب وعثمان الملا الذي أكد أن النتيجة تعتبر جيدة في يومها الأول, مشيراً إلى أن منافسات الغد ستشهد تنافساً كبيراً قياساً على تقارب النتائج بين المنتخبات في المراكز الأولى مؤكداً صعوبة ترشيح منتخب واحد الآن للقب العربي , متمنياً أن يوفقوا غداً ويحققوا نتائج مميزة.

من جانبه قدم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف الدكتور فيصل علم الدين شكره للمملكة العربية السعودية على استضافة هذه البطولة , مشيداً في الوقت نفسه بجهود القائمين على البطولة.

وقال: "لعبة الجولف بدأ يزيد انتشارها في العالم العربي حيث كانت مقتصرة على بعض البلدان العربية ولكن الآن زاد انتشارها الآن بشكل كبير".

وأضاف: "الاتحاد العربي للجولف أسس في لبنان وأول بطولة عربية أقيمت في بيروت عام 1975 م والدول اليوم تتنافس بشكل قوي لاستضافة البطولة ".

وتابع الدكتور علم الدين : "لعبة الجولف مميزة حيث يستطيع أي شخص ممارستها من عمر 5 سنوات حتى 90 سنة وهي مهمة كذلك للشباب العربي خاصة وأنها أصبحت صناعة سياحية بامتياز ولدينا أكثر من دولة عربية تتنافس لإقامة ملاعب جولف لاستقطاب البطولات" , مطالباً وزارات الشباب والرياضة في الدول العربية أن تدعم القائمين على تطوير هذه اللعبة لأنها بالواقع لأنها مفيدة للجميع في كل الأعمار

وأشاد بالإمكانيات التي تضمها ملاعب الرياض للجولف وقال: "ذهلت عندما زرت هذا الملعب لأول مرة وهو ملعب ممتاز ومدروس ومعتنى به لأبعد الحدود ونتمنى أن تكون النتائج مميزة لأنهم يلعبون في ملعب مميز" , مقدماً في هذا الصدد شكره للقائمين عليه وعلى رأسهم رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش.

وتتواصل يوم غد منافسات البطولة بإقامة اللقاءات التي ستنطلق عند الثامنة صباحاً حيث يسعى لاعبوا المنتخبات المشاركة إلى تحقيق نتائج جيدة تعوض من لم يحصد نقاط جديدة وتدعم من كانت حصيلته جيدة اليوم.

ومن جهه اخرى تعقد اللجنة التنظيمية الخليجية صباح يوم غد اجتماعها على هامش البطولة في قاعة الاجتماعات بملاعب الرياض للجولف برئاسة البحريني اللواء علي صقر.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومنها موازنة عام 2015 واعتماد برنامج اللجنة لعام 2015 وتعيين مدير تنفيذي للجنة التنظيمية واعتماد محضر الاجتماع الأخير للجنة الذي عقد في السعودية.

يذكر أن اجتماع الغد الأول للجنة بعد انتقال مقرها من السعودية للبحرين.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved