الأحد 26 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
بالصور: طيران الأمن ينقذ مصاب "عقبة سبه" بمحافظة بني حسن
إنجاز ـ الباحة ـ محمد أبو راس :
06-12-2014 18:17
 
 
 
 

بالصور: طيران الأمن ينقذ  مصاب


أنقذ طيران الأمن شخصاً بعد سقوطه وتعرضه لإصابات متعددة في جسده في منطقة جبلية صعبة التضاريس للغاية بعقبة سبة بمحافظة بني حسن , بمنطقة الباحة .

وفي التفاصيل : صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر عماد منسي الزهراني، أن فرقة من الهلال باشرت موقع احتجاز شخص في قرية المحاميد ( بعقبة سبه ) بمحافظة بني حسن، ونظرا لصعوبة التضاريس تمركزت الفرقة في موقع الحادث من قت ورود البلاغ في تمام الساعة 8:52م، حتى نقل المصاب، مبيناً انه تم إرسال جبائر وضمادات مع فرقة الدفاع المدني لموقع المصاب، مع بقاء الفرقة متمركزه لأي طارئ لا سمح الله، لحين وصول طائرة الإنقاذ.

واضاف الزهراني: تم انقاذ المصاب ولله الحمد ونقله لمطار العقيق، وتم توجية فرقة إسعاف الهلال الأحمر للمطار، والتعامل مع المصاب ونقله لمستشفى العقيق، مشيرا الى أن المصاب تعرض لإصابة يرجح بأنها اشتباه كسر في الركبة اليسرى.

وبين الزهراني: أن فرقة اسعافية قامت بنقل أحد رجال الدفاع الذي تعرض للإجهاد والآم في الظهر , نتيجة البقاء فترة طويلة في محاولات لإنقاذ المحتجز.


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved