السبت 22 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
مانشستر يونايتد يُمهل «فالكاو» فرصة 5 أشهر!
إنجاز - وكالات :
02-12-2014 14:34
 
 
 
 

مانشستر يونايتد يُمهل «فالكاو» فرصة 5 أشهر!


أعطى مانشستر يونايتد مهاجمه الدولي الكولومبي «رادميل فالكاو» فرصة جديدة لاثبات نفسه للمدرب «لويس فان خال» مدتها 5 أشهر من الآن وحتى نهاية شهر أبريل قبل اتخاذ قرار بشأن توقيع عقد دائم معه أو اعادته لموناكو الفرنسي الذي أعاره للشياطين الحمر في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ ستة ملايين جنيه إسترليني لمدة موسم.

ولم يتخلص فالكاو كما هو واضح من مشاكل إصابة الركبة التي منعته عن المشاركة مع بلاده في كأس العالم الماضية، حيث غاب لأكثر من شهر ونصف عن الفريق بسبب ربلة الساق، وحاول اللاعب خلال تلك الفترة نفي الأنباء التي أشيعت عن إصابته في الركبة من جديد.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد مقتنعة بأن مشكلة فالكاو لها علاقة مباشرة بأربطة ركبته حتى بعد تمكنه من المشاركة في الدقائق الأخيرة من مباراة هال سيتي يوم السبت الماضي، لكنها على استعداد للتحلي بالصبر حتى شهر أبريل 2015 فيما يخص التعاقد معه بشكل دائم أم لا تقديرًا لمواهبه التهديفية الغزيرة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved