الثلاثاء 25 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
فلسطين تطالب الفيفا باستبعاد إسرائيل
إنجاز - وكالات :
01-12-2014 14:20
 
 
بسبب قيام الجيش الإسرائيلي باقتحام مقر الاتحاد الفلسطيني الإثنين الماضي
 
 

فلسطين تطالب الفيفا باستبعاد إسرائيل


طالب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) باستبعاد إسرائيل بسبب قيام الجيش الإسرائيلي باقتحام مقر الاتحاد الفلسطيني...

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب: "لا أعتقد بأن الإسرائيليين لهم الحق في الاستفادة من وضع وفي الوقت نفسه يحرمون الآخرين منه فلقد حان الوقت كي يشهر الاتحاد الدولي البطاقة الحمراء في وجه إسرائيل".

وكانت ثلاث دوريات إسرائيلية داهمت صباح الاثنين الماضي مقر الاتحاد الفلسطيني وقام أفرادها بإيقاف الموظفين العاملين في المقر وتفتيشهم وبعد حوالي الساعة غادرت الدوريات الثلاث المقر دون إيضاح سبب المداهمة.

واستنكر رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة قيام الجيش الإسرائيلي باقتحام مقر الاتحاد الفلسطيني مؤكدا رفض الاتحاد الآسيوي لهذا الإعتداء غير المبرر على أحد الاتحادات الأهلية المنضوية تحت لوائه واعتبره "غير مقبول ولا يطاق"، وأعرب الرجوب عن تخوفه من أن قيود التنقل التي تفرضها إسرائيل قد تحرم فلسطين من إرسال أفضل منتخب لها في أول مشاركة لها في بطولة دولية كبرى.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved