الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
الرياضة
بن فيصل يتوعد المسيئين والمتجاوزين
إنجاز - وكالات :
30-11-2014 12:39
 
 
عقب رميه بالتهم خلال خليجي22
 
 

بن فيصل يتوعد المسيئين والمتجاوزين


أكد الأمير نواف بن فيصل، الرئيس العام السابق لرعاية الشباب، أنه سيقوم باللجوء للقضاء للمطالبة بمحاسبة المسيئين والمتجاوزين في حقه، على خلفية ما ذكره بعض الاعلاميين أثناء بطولة الخليج الأخيرة، ورمي التهم على الأمير نواف الذي كان يشغل منصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق.



وعبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قال الأمير نواف :" لازال البعض يطرح اسمي او اسم والدي رحمه الله في احداث آنية لاعلاقة لنا بها واجراء مقارنات وبعض الاحيان اسقاطات لا يصدقها عقل ولا يتقبلها احد".


وتابع :" أنا اليوم كمواطن اتشرف بأنني أخدم ابناء هذا الوطن المعطاء، لا ارغب ان انزل لمنزلقات جدلية لا فائدة منها لا للدين ولا للوطن ولا للنفس، ولكن في نفس الوقت سأحتفظ بحقي ايضا كمواطن لكل من تجاوز واساء وتعدى حدود الطرح المنطقي الى الاتهام والتشويه ".


وأشار الأمير نواف إلى أنه سبق واتخذ خطوات بالنظام تجاه من تجاوزوا ولم يعلن عنهم الا في حدود النظام فقط، ولاحظ الرئيس العام السابق لرعاية الشباب وجود الكثير من المتجاوزين يريدون منه او من غيره ممن لهم متابعون كرام ان نرد عليه لزيادة متابعيه.


وأنهى الرئيس العام السابق لرعاية الشباب :" بالامس كنت اتقبل اي نقد مهما كان كمسؤول في موقع خدمي للمواطن واليوم احافظ على حقي من اي تجاوز كمواطن تشرف بخدمة وطنه وسيظل جنديا لموطنه ".


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved