الثلاثاء 22 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الطقس
أمطار وأجواء شتوية على عدّة مناطق بالمملكة
إنجاز - وكالات :
30-11-2014 10:56
 
 
خطر تشكُل السيول في بعض المناطق جراء غزارة الأمطار ,, خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض
 
 

أمطار وأجواء شتوية على عدّة مناطق بالمملكة


تشهد عدّة مناطق في وسط وشرق البلاد مُنذ يومين أحوالاً جوية غير مُستقرة، ما يتسبب في تساقُط زخات رعدية من المطر في بعض المناطق.

ويُتوقع أن يزداد تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي بشكل لافت على المملكة اليوم ,حيثُ يُتوقع هُطول الأمطار على أجزاء واسعة من وسط المملكة وشرقها وبعض الأجزاء الجنوبية الغربية.

الحالة الجوية تتزامن مع أجواء باردة في المناطق الوسطى والشرقية من المملكة،حيثُ تكون الأمطار مترافقة مع الأجواء الشتوية الباردة والرطبة وغالباً ما تكون ديمية ومستمرة وتؤثر على مناطق واسعة.

image

يتوقع أن تتأثر أجزاء من وسط المملكة وشرقها وبعض الأجزاء الجنوبية الغربية بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يتوقع أن تؤدي إلى تساقط زخات من الأمطار،تكون غزيرة في بعض المناطق.



المناطق المتأثرة بالحالة تشمل الرياض بما في ذلك العاصمة والمحافظات الشمالية الغربية منها مثل المجمعة والدوادمي وعفيف والمحافظات الجنوبية مثل الخرج.

كما تشمل الحالة منطقة القصيم والشرقية وسواحل الخليج العربي مثل الدمام والجبيل والهفوف والأحساء.

كذلك تشمل المناطق الجنوبية الغربية مثل أبها وعسير وجازان والباحة والطائف وقد تشمل المشاعر المقدسة، وتكون الأمطار غالباً ديمية غزيرة أحياناً وقد تترافق مع حدوث الرعد.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved