السبت 16 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الرئيس العام للهيئات يزور هيئة محافظة بدر والهيئة الملكية لينبع
إنجاز - محمد أبو راس :
10-07-2014 02:06
 
 
 
 

الرئيس العام للهيئات يزور هيئة محافظة بدر والهيئة الملكية لينبع


زار معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، هيئة محافظة بدر في زيارة تفقدية قام بها معاليه شملت مراكز المدينة المنورة ، وكان في استقبال معاليه سعادة محافظ بدر الأستاذ محمد بن عبدالله الرداس.
وقد استمع معاليه إلى شرح مفصل من رئيس هيئة المحافظة عن الهيئة وأعمالها وأنشطتها واحتياجاتها.
ثم اطلع معاليه على المبنى الجديد لهيئة المحافظة الذي هو قيد الإنشاء واستمع إلى شرح عن مراحل العمل في بنائه ، وخلال الزيارة وجه معاليه بدعم الهيئة بالأعضاء والمترجمين، وما تحتاجه من مستلزمات.
كما وجه معاليه بدراسة احتياجات الهيئة وإمكانية إنشاء مركز توجيهي يخدم زوار مقبرة شهداء بدر ويقدم لهم ما يحتاجون من مواد توجيهية.
من جانب آخر زار معاليه محافظة ينبع والتقى أعضاء ورؤساء المراكز.

كما زار معاليه الهيئة الملكية بينبع وكان في استقباله سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، ومديري عموم إدارات الهيئة.
وقد استمع معاليه لشرح مفصل عن أعمال الهيئة وما تقوم به من إنتاج للمواد الأساسية والصناعات، ومشروعات الهيئة الصناعية والسكنية، ومساهمتها في الخدمة المجتمعية.
من جانبه شكر معاليه القائمين على الهيئة مؤكداً أن ما رآه يدفع مزيد من التفاؤل من خلال ما تقوم به الهيئة من أعمال بسواعد أبناء هذا الوطن، وإنتاج مواد وصناعات تنفع البشرية من خلال تنمية موارد هذه الأرض المباركة، سائلاً الله أن يكتب لهم الأجر بما يبذلونه لرفعة هذا الوطن، وما يعملونه لخدمة الأجيال القادمة حتى ينعموا بالعيش الرغيد في ظل هذه الدولة المباركة، متمنياً معاليه للهيئة القائمين عليها مزيداً من التوفيق.

image

image

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved