الخميس 17 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
إنطلاق مهرجان " الخرج ..سياحة وتراث " في شهر ذي القعدة
إنجاز - واس :
08-07-2014 19:28
 
 
 
 

إنطلاق مهرجان


تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالخرج خلال شهر ذي القعدة القادم المهرجان التراثي الثالث تحت شعار " الخرج .. سياحة وتراث " وذلك في قصر الملك عبد العزيز التاريخي بمدينة السيح.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج رئيس اللجنة السياحية رشيد بن محمد الخرجي أن المهرجان يقام بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص ويهدف إلى تحقيق أهداف معرفية واقتصادية وثقافية وسياحية من خلال الفعاليات والأنشطة التراثية والاجتماعية والترفيهية والتسويقية المختلفة لجميع شرائح المجتمع .
وبيّن أن المهرجان يشتمل على العديد من البرامج والفعاليات التراثية والترويحية , وخيمة لاستقبال كبار الشخصيات والوفود والزوار في مقر المهرجان بقصر الملك عبدالعزيز التاريخي في حي العزيزية وسط مدينة السيح ، كما تشتمل الفعاليات على العديد من الأمسيات الشعرية والعروض الفلكلورية بمشاركة شعراء الخرج وفرق الفنون الشعبية , إلى جانب عروض الألعاب والحرف القديمة والسوق الشعبي للمأكولات ، ومكتبة للصور الفوتوغرافية القديمة وغيرها من الفعاليات والأنشطة التراثية .
وأفاد الخرجي أن غرفة الخرج تضع الفعاليات السياحية والترويحية ضمن أولوياتها لما لها من تأثير كبير ومباشر في دعم السياحة الداخلية وتحرص على أن تكون داعماً ومكملاً لجهود الهيئة العامة للسياحة والآثار في إحداث تنمية وحركة سياحية .


 
  
 

         


التعليقات
#3478 Saudi Arabia [أبو منصور]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2014 02:25
ومهرجاناتنا وش صار عليها يا إنجاز !!!؟؟؟



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved