الجمعة 24 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
التحقيق مع أكاديمي حرَّض مديرة مدرسة على الطلاق واستولى منها على 4 ملايين ريال
إنجاز - مكة المكرمة :
08-07-2014 14:48
 
 
 
 

التحقيق مع أكاديمي حرَّض مديرة مدرسة على الطلاق واستولى منها على 4 ملايين ريال


بدأت هيئة التحقيق والادعاء العام ومركز شرطة العزيزية بمكة المكرمة، التحقيق مع أستاذ جامعي، اتهمته مديرة مدرسة بالاستيلاء على منزلها وبيعه بمبلغ 4 ملايين ريال بالإضافة لقطعة أرض بقيمة 250 ألف ريال، بعد أن خدعها وحرضها على خلع زوجها.

وأوضحت مديرة المدرسة أنها التقت الدكتور الأكاديمي، قبل 10 سنوات، وذلك أثناء تطوعها بتوزيع مصاحف وكتب دعوية، ثم بدأت تصلها مكالمات ومعاكسات من أرقام مجهولة، اتضح فيما بعد أنها من الأكاديمي المتهم، الذي عرض عليها الزواج بعد أن أقنعها بالطلاق من زوجها.

وأضافت بأنه ساعدها حتى خلعت زوجها، وطلب منها 50 ألف ريال قال إنها مقابل إجراءات الخلع، ومن ثم باع منزلها بمخطط الشرائع بـ4 ملايين ريال، وأرض تمتلكها بالمنطقة الجنوبية بـ250 ألف ريال، موهماً إياها بأن هذا دين عليه حتى ينتهي من بناء فيلا تخصه في حي العزيزية، إلا أنه لم يوف بوعده بالزواج منها.

وأشارت إلى أنها اكتشفت الفخ عندما روت لها إحدى المعلمات بنفس مدرستها أنها كادت أن تقع ضحية لنفس الرجل، فذهبت لوالده وطالبته باسترداد حقوقها، كما استعانت بعدد من الشيوخ إلا أن الأكاديمي أنكر وأدعى أنها كاذبة، ما دفعها لتقديم دعوى ضده بـ"التخبيب" والاحتيال ، وقدمت شهوداً و400 رسالة نصية في بعضها اعترافات باستلام الأموال منها.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved