السبت 19 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
برامج تدريبية وإفطار صائم بنادي التربية الخاصة الموسمي بعسير
إنجاز - أبها ـ عبده السلامي :
07-07-2014 17:55
 
 
 
 

 برامج تدريبية وإفطار صائم بنادي التربية الخاصة الموسمي بعسير


قدم المدرب ماجد الحفظي مؤخرا برنامجاً تدريبيا لأكثر من 75 مشاركا في نادي التدريب الموسمي بمجمع التربية الفكرية بأبها بعنوان ( 24*1=100% ) ، ويشكل عنوان البرنامج استثمارا واستغلالا لأوقات الفراغ خلال ساعات اليوم الواحد بما يعود بالنفع والفائدة للطلاب ، وقد حظي البرنامج بتفاعل كبير وملحوظ من المشاركين .

من جهته أوضح مدير نادي مجمع التربية الخاصة الموسمي أحمد هبة أنه شارك بالنادي أكثر من100 طالب من مختلف فئات التربية الخاصة والطلاب العاديين ، بهدف الدمج مع ذوي الاحتياجات وإشراكهم في جميع الفعاليات والبرامج الهادفة ، مبيناً أن النادي يقيم الدورات التدريبية والأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والعلمية والبرامج الإثرائية التي تجذب المشاركين للنادي وتعود عليهم بالنفع والفائدة وتحقيق الأهداف المنشودة من إقامة الأندية الموسمية .

وأضاف هبة : أن المشاركين بالنادي نفذوا حملات تطوعية من خلال برنامج إفطار الصائمين ، وتوزيع السلات الغذائية على الفقراء والأسر المحتاجة ، منوهاً بأن بأن هناك زيارات بين الأندية بهدف تبادل الخبرات وكسب المهارات .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved