الإثنين 11 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أكثر من (43) مسلم ومسلمه جديد لدى تعاوني المدينة خلال شهر شعبان
إنجاز - محمد أبو راس :
07-07-2014 06:03
 
 
 
 

أكثر من (43) مسلم ومسلمه جديد لدى تعاوني المدينة خلال شهر شعبان


خلال شهر شعبان المنصرم لهذا العام 1435هـ أعلن أكثر من ( 43) مسلم ومسلمة إسلامهم من مختلف الجنسيات وذلك لدى قسم توعية الجاليات بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة تأتي هذه الثمرة بتوفيق الله ثم بما يبذله المكتب التعاوني من جهود في سبيل دعوة غير المسلمين وذلك في اطار البرامج الدعوية والتوجيهية التي ينفذها المكتب بمختلف اللغات للتعريف بالدين الاسلامي و بيان محاسنه من خلال دعاة تم اختيارهم بعناية وتأهيلهم ليقوموا بدعوة ابناء جلدتهم للدخول في الاسلام بالحكمة والاسلوب الحسن .
image
من جانبه أوضح المشرف على برامج الجاليات بالمكتب التعاوني الشيخ عبدالعزيز الشهراني أن القسم ينفذ خلال هذه الأيام برامج وأنشطة للمسلمين الجدد والقيام بالدعوة لغير المسلمين لدعوتهم للدخول في الإسلام .

من جانبه حث مدير عام المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة الشيخ عبدالله بن حمود الغفيص الاهالي ومن لديهم عمالة غير مسلمة بدلالتهم على المكتب وتواصلهم من خلال قسم توعية الجاليات لتوعيتهم وتوجيههم للدخول في الإسلام لينالوا أجر الدلالة على الخير .

تجدر الإشارة أن من بين المسلمين لدى المكتب (22) مسلمة أعلنوا إسلامهم لدى القسم النسوي بتعاوني المدينة وهي ثمرة جهود دعوية يبذلها القسم النسوي في الاوساط النسائية الوافدة غير المسلمة من الخادمات والممرضات .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved