الثلاثاء 22 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الأمير سلمان: قواتنا المسلحة تقف ضد من تُسوِّل له نفسه المساس بأمن المملكة
إنجاز - ( واس )
07-07-2014 00:29
 
 
 
 

الأمير سلمان: قواتنا المسلحة تقف ضد من تُسوِّل له نفسه المساس بأمن المملكة



أكد الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، أن القوات المسلحة تقف صفا واحدا وفي أي وقت ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المملكة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده ولى العهد بجدة اليوم ( 6 يوليو) مع رئيس هيئة الأركان العامة ونائب رئيس هيئة الأركان العامة وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار ضباط القوات المسلحة.


واستعرض ولى العهد خلال الاجتماع آخر استعدادات القوات المسلحة وجاهزيتها لحماية البلاد والدفاع عنها في مختلف الظروف والأوقات مثمنا ما يتحلى به قادة وضباط وأفراد القوات المسلحة من تأهيل وعطاء وتضحية في سبيل وطنهم.


وأضاف: "إن بلادنا هي بلاد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين منطلق الإسلام منطلق العروبة، وفيها أمن واطمئنان وخير والحمد لله، وهذا يأتي بفضل الله قبل كل شيء، ثم لأبناء هذه البلاد ثم لدولتها التي قامت على الشريعة الإسلامية وهذا مبدؤها منذ زمن وليس اليوم، والحمد لله هذا خير وهذا ما يؤكده خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود دائمًا، بلد الإسلام والعقيدة الإسلامية بلاد المسلمين ككل، قبلة المسلمين، بلاد العرب ونسأل الله عز وجل أن يعيننا على القيام بواجبنا جميعا".


بعد ذلك أكد رئيس هيئة الأركان العامة أن الجميع على استعداد لتقديم كل ما من شأنه الدفاع عن الوطن وتنفيذ توجيهات المقام الكريم وتوجيهات سموكم في استعداد القوات المسلحة بشكل عام وهم دائما على أهبة الاستعداد لتنفيذ الأوامر.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved