السبت 16 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الأمير مشعل بن عبدالله يدشن مساء اليوم (السبت) أكبر مشروع لتفطير الصائمين
إنجاز - زهير الغامدي :
05-07-2014 07:17
 
 
 
 

الأمير مشعل بن عبدالله يدشن مساء اليوم (السبت) أكبر مشروع لتفطير الصائمين


يدشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة مساء اليوم (السبت) "مشروع الأمير مشعل بن عبدالله لتفطير الصائمين" والذي يعتبر أول مشروع من نوعه يستهدف إفطار مليون ونصف مليون صائم في منطقة مكة المكرمة وينفذه المستودع الخيري بجدة ضمن مشاريعه الرمضانية.

وخلال حفل التدشين يطلق سموه الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع على شبكة الإنترنت والذي يهدف لعرض منجزات المشروع واستقبال المتطوعين الراغبين في المشاركة في المشروع.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة المستودع الخيري بجدة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم عضو محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة عن بالغ شكره وامتنانه لأمير منطقة مكة المكرمة لإطلاقه هذا المشروع الرائد والإنساني، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تأتي في إطار الدعم اللامحدود والاهتمام البالغ بالعمل الخيري والتطوعي من قبل قيادتنا الحكيمة.

وقدم العثيم شكره لأمير منطقة مكة المكرمة لحرصه الكبير الذي يوليه للعمل الخيري ودعمه للمحتاجين والفقراء والأيتام بمنطقة مكة المكرمة، مؤكداً بأن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم الذي عُرف دعمه المتواصل لمشاريع الخير والعطاء في جميع المجالات، كما وجه الشكر لجميع المحسنين والداعمين من رجال المال والأعمال والمسيورين.

وبين العثيم بأن المستودع الخيري بجدة سيقوم بتنفيذ هذا المشروع من خلال توزيع وجبات إفطار الصائمين وفق خطة جغرافية تشمل منطقة مكة المكرمة، مضيفاً بأن المشروع يعتبر مشروعاً تاريخياً حيث يستهدف توزيع مليون ونصف وجبة إفطار وفق خطة متكاملة أعدها المستودع استعداداً لموسم رمضان المبارك فضلاً عن تحديد مواصفات الوجبات بحيث تتضمن تميزها واحتوائها على قيمة غذائية صحية.

وقدم العثيم شكره للجهات الحكومية والقطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشروع إفطار صائم، داعياً الميسورين للإسهام ودعم أنشطة ومشاريع المستودع والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved