الأحد 22 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
اللواء محمد الغامدي : لا تحركات مريبة بحدودنا الشمالية
إنجاز - متابعات:
04-07-2014 20:27
 
 
 
 

اللواء محمد الغامدي : لا تحركات مريبة بحدودنا الشمالية


أجزم مسؤول حكومي عراقي، بنفي ما تداولته وسائل إعلام أخيراً، حول ترك قوات عراقية على الحدود مع المملكة لمواقعها، معتبراً ذلك مثيراً لـ”الغرابة”.
المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن، قال : “إن اللواء الخامس التابع لقوات الحدود العراقية المتمركز على الحدود العراقية المتاخمة للسعودية لم ينسحب بكامل عدده وعدته، وليس هناك أي نوايا لسحبه، كما تروج بعض وسائل الإعلام”.
وأبدى استغرابه من ترويج بعض وسائل الإعلام للإشاعات المضللة. وقال معن: “مانعانيه في العراق هو نقل المعلومات والإشاعات الغير دقيقة والتأثير على المعنويات”.
وفي سياق آخر حول وجود طائرات إيرانية في سماء العراق تستخدم لقتال تنظيم مايطلق عليه “الدولة الإسلامية في العراق والشام” في شرق العراق؛ فقد نفى معن وجود تلك الطائرات قائلاً: “لا توجد نهائياً طائرات إيرانية في العراق. أخيراً كان هناك طائرات عبارة عن صفقة “عراقية – روسية”. اليوم العراق في معركة تحسب بالساعات. هناك حاجة للتسليح لحسم المعركة.
وفي المقابل، قال المتحدث الرسمي لحرس الحدود اللواء محمد الغامدي : “إن الحدود الشمالية للمملكة آمنة وإن العمل يسير على أتم وجه، وبصفة عامة قال الغامدي: “لم يتم رصد أية تغييرات أو تحركات غير طبيعية على الحدود السعودية”، مشيراً إلى أن حرس الحدود السعودي يعمل وعلى الدوام في حالة تأهب. وقال: “نعمل وفق خطط مرسومة جيداً. وضمن مهامنا الأساسية الإنذار المبكر عن أية تحركات غير اعتيادية على الحدود. لم نلاحظ وجود مايثير القلق على حدود المملكة”. ( الوطن )


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
9.50/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved