السبت 23 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
غضب على "تويتر" بعد اعتداء رجل مرور على مواطن (فيديو)
إنجاز - متابعات:
04-07-2014 17:56
 
 
 
 

غضب على


أثار مقطع فيديو نشر قبل 15 ساعة، وحقق أكثر من 33 ألف مشاهدة، لرجل مرور يعتدي على مواطن بالضرب بعد انتهائه من تحرير مخالفة مرورية ضده؛ استياء وغضب المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ ما دفعهم إلى إطلاق هاشتاق باسم (#اعتداء_رجل_أمن_على_مواطن) للتعبير عن احتجاجهم.
واستفز تصرف رجل المرور المغردين على "تويتر" بعد لكمه المواطن عدة مرات في صدره وظهره قبل أن يتجه به إلى سيارة الشرطة، معتبرين ما حدث اعتداء وإهانة لكرامة الإنسان.
وطالب مغردون وفقا لموقع "عاجل" بمحاسبة كل الذين يستخدمون سلطتهم للاعتداء على المواطنين، لافتين إلى أنه مهما كان ذنب أو خطأ المواطن، فلا بد أن يُؤخذ بكل أدب إلى القسم، ويُحاكَم بما يناسب مخالفته.
وشدد المغردون على أنه لا يحق لرجل الأمن أن يمد يده على المواطن إلا في حال الدفاع عن النفس؛ ذلك لأن الضرب "الحيواني" ليس من صفات البشر، حسب قولهم.
فيما ركز البعض على تصرف رجال الشرطة في العموم، وما نبع منهم في وضح النهار وأمام الكاميرا، لافتين إلى ما يفعله البعض بالمواطنين خلف الأسوار ربما يكون أكبر.

http://www.youtube.com/watch?v=NAGgRdDtE_Y



.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved