الجمعة 22 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
خلافات أسرية بين شقيقين تؤدي بحياة أحدهما
إنجاز -العقيق ـ هلال سعود :
02-07-2014 16:43
 
 
 
 

خلافات أسرية بين شقيقين  تؤدي بحياة أحدهما


أدت خلافات أسرية بين شقيقين من محافظة العقيق إلى تسديد أحدهما طعنة لأخيه لقي على إثرها مصرعه، أمس الثلاثاء، متأثرًا بجراحه بعد نقله إلى المستشفى.

وصرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد، بأن الأجهزة الأمنية بمحافظة العقيق تلقت، صباح يوم الخميس الماضي، بلاغًا يفيد بوجود حالة طعن لأحد المواطنين يبلغ من العمر (26 عامًا)، وفور تلقي البلاغ تم الانتقال لمستشفى العقيق، وبالاستفسار عن حالة المصاب تبين إصابته بعدد طعنتين إحداهما بالفخذ الأيسر، والأخرى أسفل البطن من الجانب الأيسر.

ونوّه العقيد سعد صالح طراد بأن حالة المصاب الصحية كانت سيئة، مما استدعى تحويله لمستشفى الملك فهد بالباحة لمتابعة حالته الحرجة، إلا أنه لفظ أنفاسه يوم أمس الثلاثاء، متأثرًا بإصابته.

وأكد أنه بإجراء التحقيقات الأولية، تبين أن المتسبب في تلك الطعنتين شقيق الضحية البالغ من العمر (22 عامًا)؛ نتيجة خلافات أسرية، وبالقبض عليه وإجراء التحقيق الأولي معه، اعترف بما نسب إليه وأوقف رهن التحقيق، فيما لا تزال القضية رهن استكمال الإجراءات.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved