الأحد 22 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
شرطة الباحة تنفي العثور على عبوة ناسفة بسد العقيق
إنجاز - محمد أبو راس :
01-07-2014 00:51
 
 
 
 

شرطة الباحة تنفي العثور على عبوة ناسفة بسد العقيق


نفى الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد في تصريح أدلى به لوسائل الإعلام ما نشرتة مؤخراً بعض وسائل الإعلام وما تم تداولة في بعض وسائل التواصل الإجتماعي من وجود عبوة ناسفة في سد العقيق.

وقد أوضح العقيد "طراد " بأن: الجهات الأمنية بشرطة محافظة العقيق تبلغت في تمام الساعة العاشرة مساءاً من يوم أمس الأحد الموافق 1435/9/2هـ، من أحد المواطنين بأنه شاهد جسم غريب في أحد المواقع التي تبعد عن المحافظة بعشرة كيلو متر تقريباً، وفور تلقي البلاغ تم إنتقال الأجهزة الأمنية المعنية وفريق من خبراء الأسلحة والمتفجرات بإشراف مباشر من لدن سعادة مدير الشرطة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي ، وعند الوصول للموقع عثر على ذلك الجسم المشار إليهأ علاه ومن خلال إجراءات الكشف والتحليل الأولي رُجح بأن يكون ذلك الجسم عبارة عن مخلفات رماية قديمة ، هذا ولازالت التحقيقات جارية لمعرفة المزيد عن ذلك الجسم ، الجدير ذكره بأن الموقع الذي وجد به هذا الجسم بعيد عن سد وادي العقيق بمسافة تقدر بثلاثة كيلومتر تقريباً وفي مكان بعيد وغير مأهول بالسكان. هذا والله ولي التوفيق.

وفي تصريح لمدير العلاقات العامة والإعلام الناطق الإعلامي لأمارة منطقة الباحة ؛أحمد بن صالح السياري، اكد نفيه لما تم تدوالة في بعض وسائل الأعلام من صحف وما يتم تداولة في وسائل التواصل الإجتماعي من شائعات حول هذا الخبر داعياً الى الإبتعاد عن نشر مثل هذه الشائعات وأفزاع المواطنين وتخويفهم وأخذ المعلومة والتأكد من مصادرها الرسمية قبل نشرها.

موضحا السياري بان أحد المواطنين شاهد جسم غريب في أحد المواقع التي تبعد عن المحافظة بعشرة كيلو متر تقريباً، وفور تلقي البلاغ تم إنتقال الأجهزة الأمنية المعنية وفريق من خبراء الأسلحة والمتفجرات وعند مباشرتهم للموقع عثر على ذلك الجسم وهو عبارة عن قطعه معدنية وبالكشف والتحليل الأولي رُجح بأن يكون ذلك الجسم عبارة عن مخلفات رماية قديمة ، جدير بالذكر بأن الموقع الذي وجد به هذا الجسم بعيد عن سد وادي العقيق بمسافة تقدر بسته كيلومترات وليس له علاقه بمياه السد كما انه لايمثل اي خطوره وكلما في الامر اشتباه فقط وفي مكان بعيد وغير مأهول بالسكان. هذا والله ولي التوفيق.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved