الإثنين 11 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
اكثر من 350 ضابط وفرد .. مدني الباحة يسيطر على حريق قرية برحرح
إنجاز - الباحة - سمير الزهراني :
30-06-2014 02:10
 
 
 
 

اكثر من 350 ضابط وفرد .. مدني الباحة يسيطر على حريق قرية برحرح


متابعة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة الأمير /مشاري بن سعود بن عبد العزيز وبقيادة ميدانية من نائب مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد عبد الرحمن الغامدي .وبمشاركة أكثر من 350 ضابط وفرداً نجح رجال الدفاع المدني بمنطقة الباحة في عمليات إخماد الحريق اللذي نشب صباح هذا اليوم بقرية برحرح "جبل الفصيلة " .

حيث أوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، أن غرفة عمليات الدفاع المدني بمحافظة المندق تلقت بلاغاً في الساعة 9:29 من صباح أمس الأحد ؛ يفيد بنشوب حريقٍ بقرية الحوية " جبل الفصيلة" التابعة لمركز برحرح، حيث تمّ على الفور تحريك فرق الإطفاء من مركز الدفاع المدني ببرحرح ومن مركز الدفاع المدني بدوس، ومن وحدة الدفاع المدني بالنصباء، ومن مركز الدفاع المدني ببني حسن، وتم دعم الموقف بعددٍ من فرق الإطفاء من كلٍّ من إدارة الدفاع المدني بمحافظة بلجرشي وإدارة الدفاع المدني بمحافظة القرى وإدارة الدفاع المدني بمحافظة قلوة وإدارة الدفاع المدني بمحافظة المخواة .
وقد قام رجال الدفاع المدني بمنطقة الباحة بمجهود جبار رغم وعورة موقع الحريق وتعذر وصول الآليات للموقع وارتفاع درجة الحرارة وسرعة الرياح وكثرة الأعشاب اليابسة بالانتشار ومحاصرة الحريق والسيطرة على كامل الحريق , الذي بلغت مساحته (3كم*2كم) تقريبا .
حيث أتت النار على مجموعة من الإعشاب والحشائش والأشجار الغير مثمرهً.وقد سلم الدفاع المدني بعد عملية السيطرة والإخماد الموقع لجهة الاختصاص لإكمال مجريات التحقيق ومعرفة اسباب الحادث.

من جهته أهاب نائب مدير مدني الباحة العميد "الغامدي" المواطنين والمقيمين أثناء التنزه الحرص قدر المستطاع على عدم إشعال النار في المواقع التي تكثر بها المخلفات والحشائش حتى لا تتعرض لانتشار الحرائق والأضرار بالغطاء النباتي الذي تتميز به المنطقة، مبينا أنه في حالة التأكد من تسبب أحد في افتعال الحريق فسوف يعرض نفسه للمسائلة حسب الأنظمة واللوائح، مؤكدا في الوقت ذاته على جاهزية جميع الفرق الميدانية لمباشرة حوادث الحرائق في ظل الإمكانيات البشرية والآلية الحديثة التي وفرتها حكومتنا الرشيد .



image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved