الجمعة 24 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"تعاوني العقيق" يقيم مشروع أفطار صائم لأكثر من 500 صائم
إنجاز - العقيق :
29-06-2014 22:01
 
 
 
 




كما جرت العادة في كل عام وفي شهر رمضان الكريم يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة العقيق بالباحة مشروع أفطار صائم لأكثر من 500 صائم في اليوم.
وأوضح مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعقيق الشيخ علي بن عوضه مديس ، انه تم الاتفاق مع احد المطاعم بالمنطقة لتأمين وجبات الإفطار، حيث أن المشروع يفطر أكثر من 500 صائم في اليوم ، ونحث الجميع على المشاركة والمساهمة في مشروع افطار صائم ولقول رسول الله صل الله عليه وسلم " مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لَا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا".

ومن جهة اخرى افاد مدير قسم الجاليات بالمكتب الشيخ المهندس علي بن حامد العرياني بأنه مشروع تفطير صائم يكون أغلب المستفيدين منه العمالة في المحافظة وتم تأمين داعية بلغة الاوردية واللغة الإنجليزية والعربية وسوف يكون قبل موعد الإفطار بساعة او نصف ساعة درس عن صيام وأحكامه وشروطه بكل اللغات المذكورة وفي نهاية الدرس يتم طرح اسئلة ويكون لهم جوائز ، حيث بلغ عدد المسلمين الذين اشهروا إسلامهم بالمكتب أكثر من 678 شخص خلال ست سنوات فقط .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved