السبت 23 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
“حرس الحدود” : لم نرصد أي تحرك على الشريط الشمالي الشرقي
إنجاز - متابعات:
29-06-2014 17:39
 
 
 
 

“حرس الحدود” : لم نرصد أي تحرك على الشريط الشمالي الشرقي


قال العقيد خالد العرقوبي المتحدث الرسمي لقيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية: إن القيادة جاهزة لأي طارئ قد تقع على الحدود مع الدول المجاورة، مؤكداً أن أفراد وضباط حرس الحدود بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى في قمة الاستعداد على مدار العام نظرا لطبيعة عملهم.
وبين العرقوبي أن فرق العمليات لم تسجل أي حالة اشتباه أو تسلل خلال الأيام الماضية عبر الحدود البرية والبحرية، مضيفا أن مسؤوليات حرس الحدود في المنطقة الشرقية تمتد على مسافة 2800 كيلو برا وبحرا، لافتاً إلى أن دوريات حرس الحدود تتواجد على مدار الساعة على الشريط الحدودي البري والبحري، وبين العقيد خالد العرقوبي أنه تم ضبط 167 متسللا عبر الحدود مع بعض الدول المجاورة البرية والبحرية خلال العام الحالي وتم اتخاذ اللازم معهم، مشيرا إلى أن الذين تم القبض عليهم من قبل الدوريات يمثلون جنسيات مختلفة أفارقة وآسيويين ومن شمال المغرب العربي.
وأوضح المتحدث الرسمي لقيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية أن قيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية لديها مهام إضافية أخرى غير حماية الحدود ومراقبتها وضبط المتسللين.
وطمأن العقيد العرقوبي المواطنين والمقيمين أن الحدود السعودية مع الدول المجاورة البرية والبحرية في حماية رجال نذروا أنفسهم لحماية الوطن من أي عدو يفكر في زعزعة الأمن والأمان في بلاد الحرمين الشريفين والمحافظة على ممتلكاته.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved