الخميس 17 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"اللواء المحرج" يتفقد المشروعات التطويرية للمسجد الحرام
إنجاز - مازن القرني :
26-06-2014 23:57
 
 
اطلع على خطة القوى الخاصة بأمن المسجد الحرام
 
 




اطلع مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج على خطة القوى الخاصة بأمن المسجد الحرام لشهر رمضان المبارك ، كما تفقد ايضا المشروعات التطويرية للمسجد الحرام اطمأن خلالها على جميع الخطط التي تم البدء فيها من قبل القطاعات الأمنية.

حيث استمع اللواء المحرج خلال اللقاء الذي عقد اليوم إلى شرح مفصل من قبل قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام اللواء يحي بن مساعد الزهراني عن الخطة الأمنية للقوة لشهر رمضان المبارك التي تركز على تجنيد كامل الطاقات الآلية والبشرية لتحقيق الأمن والأمان لقاصدي المسجد الحرام من الزوار والمعتمرين من داخل المملكة وخارجها خلال شهر رمضان المبارك بما يتوافق مع توجيهات قيادتنا الرشيدة - حفظها الله - وبمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وإشراف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.
كما شاهد اللواء المحرج التجهيزات التقنية الحديثة والمتطورة التي زودت بها غرفة المراقبة التلفزيونية بالمسجد الحرام لمتابعة النواحي الأمنية داخل الحرم المكي الشريف.
بعد ذلك قام مدير الأمن العام بجولة على مشروعات التوسعة بالمسجد الحرام المتمثلة في توسعة الملك عبدالله وتوسعة صحن المطاف وتعرّف على المراحل التي يستفاد منها خلال شهر رمضان المبارك ومدى توفر النواحي الأمنية بها.
حضر اللقاء والجولة مساعد مدير الأمن العام لشئون التدريب قائد قوة الدعم اللواء علي بن سعيد الغامدي ، ومساعد مدير الأمن العام للتخطيط والتطوير اللواء سعود بن عبدالله الخليوي ، وقائد قوات الطوارئ اللواء خالد بن قرار الحربي ، ومدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء عساف القرشي ، وقائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام اللواء يحي بن مساعد الزهراني ، وقائد القوة الخاصة للحج والعمرة اللواء عادل الشيخ.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved