السبت 19 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
والد القتيلة “ناهد”: سأقاضي جامعة الجوف لأنها أجبرت ابنتي على الابتعاث
إنجاز - الجوف ـ متابعات :
26-06-2014 14:00
 
 
 
 

والد القتيلة “ناهد”: سأقاضي جامعة الجوف لأنها أجبرت ابنتي على الابتعاث


قال والد المبتعثة التي قُتلت في لندن، يوم الأربعاء قبل الماضي، ناهد المانع، إن جامعة الجوف هي من أجبرت ابنته على الابتعاث، مؤكداً أنه سيقاضي الجامعة لأنها من أجبرت ابنته على السفر للدراسة في الخارج رغم أن أنها كانت رافضة لفكرة الابتعاث، حسب قوله. وأوضح ناصر الزيد، أن ابنته ناهد حصلت على الماجستير من جامعة طيبة، وتخرجت بتقدير عال، مع مرتبة الشرف، ثم تقدمت إلى جامعة الجوف، مبيناً أن التوظيف كان مشروطاً بالتوقيع على إقرار بالابتعاث، وبعد أن أمضت سنتين جاء لها خطاب بضرورة الابتعاث للخارج، أو التحويل للعمل الإداري.

وفي تعليقه على بيان جامعة الجوف بأنه هو من سعى في إجراءات ابتعاثها، قال المانع، إنه لم يسع في ذلك إلا بعد إنذار ابنته بالتحويل للعمل الإداري.
وأشار إلى أن ابنته كانت تواصلت مع إحدى الجامعات البريطانية وجاءت الموافقة على ابتعاثها، رغم أن جامعة الجوف كانت تريد ابتعاثها في أمريكا وليس بريطانيا، مشيراً إلى أن الموافقة من الجامعة البريطانية ـ وذلك حسب “سبق” ـ جاءت قبل قرار مدير جامعة الجوف بابتعاثها في أمريكا.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved