الجمعة 17 أغسطس 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
رياضيو وشباب الباحة يشيدون بصدور الأمر الكريم بإنشاء 11 استاداً في عدد من المناطق
إنجاز - ( واس ) :
22-06-2014 16:04
 
 
 
 

 رياضيو وشباب الباحة يشيدون بصدور الأمر الكريم بإنشاء 11 استاداً في عدد من المناطق


عبر عدد من رياضيي وشباب منطقة الباحة عن الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة صدور أمره الكريم بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً في عدد من مناطق المملكة ومنها منطقة الباحة .
وثمنوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية هذه المكرمة الكريمة , التي تعكس اهتمام الملك المفدى ـ أيده الله ـ بفئة الشباب كونهم أهم مرتكزات المستقبل , داعين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يديمه ذخراً لوطنه وشعبه .
فقد رفع مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة ناصر بن على الغامدي الشكر لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على دعمه لأبنائه الرياضيين , مؤكداً أن هذه الصروح الرياضية الكبيرة ستكون رافداً لشباب الوطن نحو تحقيق المنجزات .
من جانبه عد نائب مدير مكتب رعاية الشباب سعيد بن حسن العمري صدور الأمر الكريم بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً في عدد من مناطق المملكة بالمكرمة الغير مستغربة من ملك نذر نفسه لخدمة دينه ووطنه ومواطنيه , مشيراً إلى أن استاد الباحة الذي سيرى النور قريباً ـ بمشيئة الله ـ سيحقق الكثير من الخدمات للمنطقة عامة وللرياضة والرياضيين خاصة .
وفي ذات السياق نوه المواطن سليمان فال بما تقدمه القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ من دعم ومساندة لشباب الوطن , مستذكراً ما كانت عليه الملاعب في المملكة قديماً وما وصلت إليه في الوقت الحاضر , حتى غدت منشآت عملاقة يتفاخر بها شباب الوطن كافة .
وأكد المهندس عبدالله الشاعر أن إنشاء الاستاد الجديد الذي وجه به الملك المفدى ـ حفظه الله ـ سيعمل على خدمة جميع شرائح أبناء المنطقة في السراة وتهامة والبادية , مفيداً أن المكرمة الكريمة ستشكل إضافة تنموية وعمرانية وخدمية للمنطقة
وعبر الشاب خالد بن عطيه عن سعادته البالغة بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ بإنشاء 11 استاداً رياضياً في عددٍ من مناطق المملكة , قائلاً
" إن دعم خادم الحرمين الشريفين لأبنائه ليس بمستغرب فهو الذي يهتم بهم ويسعى لتوفير كل ما يحتاجون إليه ليكونوا قادرين على تحقيق المراكز المتقدمة في كافة المجالات " .
وأشار الشاب محمد خاتم إلى ما سيحدثه إنشاء الاستاد الرياضي الجديد من نقلة نوعية للقطاع الرياضي في المنطقة , مؤكداً أن الأمر الكريم يأتي دعماً للحركة الرياضية في المملكة كافةً وفي منطقة الباحة خاصةً , كونه سيحقق الطموح الرياضي الذي يسعى إليه الشباب من خلال مقرات عصرية تلبي احتياجاتهم .
وقال الشاب علي الزهراني " إن ما يقدمه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ لشعبه تعجز عن وصفه الكلمات , فهذه المنشآت الرياضية ستكون شاهدة ـ بمشيئة الله ـ على الإنجاز الرياضي الكبير الذي سيحققه شباب الوطن " , سائلاً الله أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يجعله ذخراً وسنداً لهذا الوطن المعطاء .
وأفاد الشاب مبارك بن علي أن وجود هذه المنشآت سيكون داعماً لكافة الرياضيين الذين يسعون لتحقيق طموحاتهم وإنجازاتهم الرياضية , مؤكداً أهمية إقامة مثل هذه الاستادات لشغل أوقات فراغ الشباب بما ينفعهم , ولإقامة الدورات الرياضية في كل المواسم .وعد الشاب أحمد الزهراني إنشاء استاد رياضي بمنطقة الباحة بالداعم الكبير للمنطقة على كافة الأصعدة , نظراً لما سيشهده من فعاليات سنوية يعول عليها إثراء مختلف الجوانب السياحية والرياضية والثقافية وغيرها , مشيراً إلى أن وجود مثل هذه المنشآت سيسهم في خلق واكتشاف المواهب الرياضية الشابة .
وبين الشاب علي بن محمد أن هذا المكرمة السخية من خادم الحرمين الشريفين ما هي إلا دليل على اهتمامه ـ أيده الله ـ بالشباب وبذل الغالي والنفيس من أجل الرقي بمستوى الرياضة في كافة مجالاتها , مفيداً أن إقامة مثل هذه المنشآت سيعمل على خلق مجتمع نشط وصحي بدنياً ونفسياً يبني قدرات الفرد ويعزز التفاعل الاجتماعي .
وأكد الشاب أحمد بن حسن أن إقامة استاداً رياضياً بمنطقة الباحة يمثل دليلاً على التوزيع العادل في المجال التنموي الذي طال جميع مناطق المملكة دون تفرقة , داعياً الله تعالى أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved