الجمعة 17 أغسطس 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
القبول الإلكتروني في جامعة شقراء الأحد المقبل
إنجاز - علي صالح الزهراني:
19-06-2014 16:34
 
 
 
 

القبول الإلكتروني في جامعة شقراء الأحد المقبل


تعلن جامعة شقراء عن فتح باب القبول بالجامعة للطلاب يوم الأحد المقبل، وللطالبات يوم الثلاثاء، وذلك عبر موقعها الإلكتروني www.su.edu.sa.
ودعا المشرف على عمادة القبول والتسجيل الدكتور عبد الله بن سعود المطوع، الطلاب والطالبات إلى التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة خلال الفترة المعلن عنها والاطلاع على شروط القبول، وحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور تسهيلاً لمتابعة حالة القبول خلال الفترة المتاحة، مبينًا أنه سيتم إعلان نتائج القبول بإذن الله تعالى في الخامس من رمضان بالنسبة للطالبات، وفي التاسع من رمضان بالنسبة للطلاب.
وقال إنه بعد ظهور النتائج يرسل الطلاب والطالبات المقبولين ملفاتهم ومستنداتهم الأصلية المطلوبة عن طريق البريد السعودي دون الحاجة للحضور لمقر الجامعة مع الالتزام بالوقت المحدد للإرسال، لأنه في حال تأخر الطالب أو الطالبة عـن تسليم الملف في الوقت المحدد سيفقد حقه في استكمال إجراءات القبول .
وأفاد الدكتور المطوع أن الجامعة أعدت فريقاً فنياً متخصصاً لخدمة الطلاب والطالبات، والرد على استفساراتهم وأسئلتهم والمشاكل التي تواجههم أثناء فترة القبول عبر بوابة القبول (dar@su.edu.sa).


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (3 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved