الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
هيئة الهلال الأحمر بتبوك تشارك في فعاليات سباق سيارات ودراجات رالي العلا-نيوم في مرحلته الثالثة
إنجاز ـ محم عبدالله ركبان :
11-11-2019 01:02
 
 
 
 

 هيئة الهلال الأحمر  بتبوك تشارك في  فعاليات سباق سيارات ودراجات رالي العلا-نيوم في مرحلته الثالثة


شاركت هيئة الهلال الأحمر في منطقة تبوك في فعاليات سباق سيارات ودراجات رالي العلا-نيوم في مرحلته الثالثة والذي انطلق صباح يوم الجمعة لمدة يومين من قرية "أبو القزاز" في محافظة الوجه الى منطقة "تريم" يوم أمس السبت وهي المرحلة الرابعة والنهائية .

وبإشراف ومتابعة مباشرة من سعادة مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بتبوك الإستاذ : أحمد بن محمد العنزي ويرافقه المساعد العام للشؤون الإسعافية وعدد من قيادات المنطقة أعدت الهيئة خطتها لتقديم المشاركة الفاعله والناجحة لخدمة المشاركين والزوار لهذه المناسبة .

حيث وفرت الهيئة عدد ( ٢٦ ) مسعف و عدد ( ١٣ ) سيارة إسعاف منها ( ٦ ) سيارات دفع رباعي مجهزه بكافة الأجهزة الطبية الحديثة والمتواجدة على طول مسار السباق وصولاً إلى خط النهاية كذلك تم رفع جاهزية عدد ( ٧ ) مراكز إسعافية أساسية في جميع المحافظات القريبة للتمركز على الطرق والمواقع الرئيسية و مناطق تجمع الضيوف والمشاركين بالاضافه الى جميع الخدمات المسانده لها .

وفي حفل التتويج قام صاحب السمو الملكي الأمير : خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بتكريم هيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك مقدماً شكره وتقديره للهيئة على ماتقدمة من عمل إنساني في كافة الأصعده .

صرح بذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك : نبيل العنزي .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
3.91/10 (10 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2019 enjjaz.com - All rights reserved