الخميس 13 ديسمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مديرية الدفاع المدني بمنطقة #نجران تحتفي باليوم العالمي التطوع ٢٠١٨
إنجاز ـ محمد أبو راس :
05-12-2018 22:26
 
 
 
 

مديرية الدفاع المدني بمنطقة #نجران تحتفي باليوم العالمي التطوع ٢٠١٨


دشن سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء غازي بن يحيى الألمعي فعاليات “اليوم العالمي للتطوع” الذي تنظمه مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران بالتعاون مع الكلية التقنية وبدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم تلا ذلك كلمة مدير الدفاع المدني اللواء غازي بن يحيى الالمعي أكد من خلالها
على اهمية التطوع وأن التطوع عمل إنساني منذ نشأة البشرية، وأن ديننا الإسلامي الحنيف يحث على أعمال الخير والتطوع , وأن مجالات التطوع كثيرة ومتعددة وهو ضمن أهداف المملكة وخططها الاستراتيجية، مقدماً الشكر لقيادتنا الرشيدة على كل الدعم الذي يقدمونه في سبيل الارتقاء بالتطوع والمتطوعين ، كما قدم شكره لكل المتطوعين والمتطوعات مؤكداً أن بصماتهم رائعة من خلال الأحداث التي شاركوا فيها والتي أثبتوا من خلالها بأنهم داعم قوي ومهم ومتقن لكل المهام الموكلة إليهم.

وأفاد أن مديرية الدفاع المدني ستقوم بتطوير قدرات المتطوعين والمتطوعات , من خلال التدريب وصقل المواهب وتنمية القدرات عبر تنفيذ مجموعة من البرامج والدورات التدريبية التي تمكنهم من القيام بأعماله التطوعية على أفضل وجه.
ثم تلى ذلكك كلمة للفرق التطوعية بالمنطقه القاها نيابة عنه ا. ايمن القارح اعرب فيه عن اعتزازة بالعمل التطوعي لما فيه خدمة لهذا البلد المعطاء عقب ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن عن التطوع .
وفي نهاية الحفل كرّم راعي الحفل المشاركين في "اليوم العالمي للتطوع ",


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
4.90/10 (7 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved