الخميس 15 نوفمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
مدرب الأخضر الشاب : حققنا جميع أهدافنا في كأس آسيا.. وتركي العمار يستحق الإشادة
إنجاز ـ واس :
04-11-2018 20:33
 
 
 
 

مدرب الأخضر الشاب : حققنا جميع أهدافنا في كأس آسيا.. وتركي العمار يستحق الإشادة


قدم المدير الفني للمنتخب السعودي للشباب لكرة القدم خالد العطوي, التهنئة للقيادة الرشيدة ولجميع الشعب السعودي، على الإنجاز الذي تحقق بالفوز بلقب كأس آسيا تحت 19 عاما، التي أقيمت في إندونيسيا .
وحقق "الأخضر" الفوز على نظيره الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، في نهائي كأس آسيا، علما بأن المنتخب الوطني ضمن التأهل إلى كأس العالم في بولندا 2019.
وقال العطوي في تصريح بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة "أخطرت اللاعبين بأهمية التأهل إلى كأس العالم مصحوبين بإنجاز التتويج باللقب الآسيوي، وحققنا كل أهدافنا في إندونيسيا".
وأضاف "وصلنا إلى إندونيسيا مبكرا، وحققنا المطلوب بالمغادرة كآخر منتخب برفقة كأس البطولة ، مشيرا إلى أنه كان واثقا في قدرة اللاعبين على الفوز باللقب، والجميع كان على قدر المسؤولية" ، كما أسعدنا الجمهور وحققنا ما كنا نصبو إليه ، بعد تحقيق اللقب بالعلامة الكاملة بدون أي خسارة أو حتى تعادل .
وأشاد العطوي في حديثه بالمستوى الذي قدمه لاعبه تركي العمار خلال البطولة، وقال " أكدت عليه أن يكون نجم البطولة من قبل انطلاقها ، مشيرا إلى أن العمار قدم مستوى مميزا وكان على قدر الثقة والمسؤولية هو وجميع زملاءه اللاعبين .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
3.20/10 (70 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved