الجمعة 25 مايو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يتسلم التقرير السنوي لإنجازات الرئاسة العامة
إنجاز ـ محمد أبو راس :
16-05-2018 17:14
 
 
 
 

معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يتسلم التقرير السنوي لإنجازات الرئاسة العامة




تسلم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، التقرير السنوي للرئاسة العامة للعام المالي 1438/1439هـ، والذي يحوي على إنجازات الرئاسة العامة في مجال الأمر بالمعروف متضمناً الأنشطة والبرامج التوعوية والتوجيهية وبرامج الأمن الفكري.
ومجالات النهي عن المنكر وإنجازات الرئاسة العامة في مجال الموارد البشرية، ومشاريع الرئاسة، وبرامج الرئاسة في البحوث والدراسات والتطوير الإداري، بالإضافة لما تم تنفيذه من برامج الخطة الاستراتيجية وما تضمنته ميزانية الرئاسة العامة في جميع برامجها.

وقد قام بتسليم التقرير لمعاليه فضيلة وكيل الرئاسة للتخطيط والتطوير الشيخ خالد بن محمد الناصر.
وثّمن معاليه الجهد المبذول في إخراج التقرير بهذا الحلّة المتميزة، والتي تعكس مدى التطور الذي تشهده الرئاسة العامة، مؤكداً على ما يلقاه هذا الجهاز من دعم ومؤازرة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ وفقه الله ـ.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
2.29/10 (9 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved