الخميس 16 أغسطس 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
اليوم .. انطلاق أولى الفعاليات النسائية في جناح المدينة المنورة ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية32"
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
12-02-2018 12:53
 
 
 
 

اليوم .. انطلاق أولى الفعاليات النسائية في جناح المدينة المنورة ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة


تنطلق اليوم، أولى الفعاليات النسائية في جناح منطقة المدينة المنورة المشارك ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية32"، من خلال "المنزل المديني المخصص بفعالياته وموروثاته الشعبية للنساء.

وأوضحت رئيسة الوحدة النسائية بجناح المدينة المنورة في الجنادرية مريم محمد الحامد أن فعاليات المنزل المديني تتيح للزائرات التعرف على الموروثات الخاص بالمدينة المنورة، التي تبرز من خلالها أصالة الماضي العريق والحاضر المشرق ، من خلال فعاليات وبرامج تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع، يتم تجسيدها بشكل حي ومباشر أمام الزائرات، مشيرة إلى أن فعاليات المنزل المديني تعرّف الزائرات بالموروث الثقافي والاجتماعي والترفيهي والمهني والاقتصادي والغذائي في المدينة المنورة، بالإضافة إلى اللمسات الفنية عن الموروث العمراني والزراعي في المدينة المنورة.

وأضافت رئيسة الوحدة النسائية بجناح المدينة المنورة أن هناك عرض لكراسات تتيح للأطفال التعرف على أهم المعالم الدينية والأثرية إلى جانب كتيبات باللغة الإنكليزية تعرض أهم معالم المدينة المنورة، من خلال فريق متكامل من العضوات يشرحن ما يحتويه المنزل المديني للزائرات.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved