السبت 26 مايو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صحة ومرور#نجران توقعان اتفاقية لتعديل سلوك مرتكبي المخالفات المرورية
إنجاز ـ محمد أبو راس :
11-02-2018 19:46
 
 
 
 

صحة ومرور#نجران توقعان اتفاقية لتعديل سلوك مرتكبي المخالفات المرورية


وقع المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران خالد بن عايض العسيري ومدير ادارة المرور بمنطقة نجران العقيد يحيى الشهراني اتفاقية شراكة مجتمعية تهدف الي الحد من مخالفات انظمة المرور وتوعية مخالفي انظمة المرور من خلال زيارة مصابي الحوادث في مستشفيات المنطقة .

واكد مدير صحة نجران خالد العسيري ان هذه المبادرة تهدف الي توعية المخالفين بمخاطر مخالفة الأنظمة المرورية ولأخذ العظة والعبرة من المصابين في المستشفيات من جراء حوادث الطرق .

مبيناً ان برامج المشاركات المجتمعية التي اطلقتها وزارة الصحة في العام 2017م تهدف الي رسم العلاقة بين الجهاز الحكومي والمجتمع من خلال برنامج مجتمعية لتكون شريكًا مستعدًا ومرحبًا لبناء شراكات صحية بناءة ومؤثرة مع كل مكونات المجتمع من أفراد وجمعيات ومؤسسات أهلية وشركات تجارية وأجهزة حكومية أخرى لتحقيق تطلعات رؤية المملكة2030 .

من جهته اوضح مدير مرور نجران العقيد يحيى الشهراني الاتفاقية تهدف الي تعاون بين الادارتين لتنفيذ برنامج السلامه المروريه والخدمة الاجتماعية لنشر ثقافة القياده الآمنه وأهمية الإلتزام بقواعد السلامه المروريه ولتعديل سلوك مرتكبي المخالفات المروية التى تعرض السلامة العامة للخطر .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved