الخميس 21 يونيو 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
منوعات
ستيك هاوس يستكمل احتفاله بمرور ٢٥ عاماً
إ نجاز : علي صالح الكناني :
01-02-2018 18:42
 
 
خمسة أطباق ستيك كومبو جديده فقط 79 ريال
 
 

   ستيك هاوس يستكمل احتفاله بمرور ٢٥ عاماً



تستكمل سلسلة مطاعم ستيك هاوس الشهيرة احتفالها بمرور ٢٥ عاماً بتقديم خمسة أطباق ستيك كومبو جديدة ب٧٩ ريال كعربون امتنان لضيوفها تقديراً لولائهم على مدى خمس وعشرين عاماً.



ستيك هاوس الذي يعتبر من أضخم المطاعم في المملكة اليوم والذي يبلغ عدد زواره أكثر من مليوني زائر سنوياً يخص ضيوفه بخمسة أطباق ستيك كومبو جديدة وهي: توب سيرلوين ستيك وسالمون، توب سيرلوين ستيك والروبيان المقلي، توب سيرلوين ستيك وقطع الدجاج المقرمشة، توب سيرلوين ستيك والروبيان المشوي، وتوب سيرلوين ستيك ودجاج الباربكيو. إضافةً إلى صنفين من الأطباق الجانبية.



وبالنسبة للسيد ستيف سكوين، كبير المدراء التنفيذيين في شركة ألفا المشغلة لمطاعم ستيك هاوس، بياتو، فاير جريل، وسيتي فريش كيتشن، فإنه يرى أنه "في الوقت الذي يبدأ سعر الستيك في المطاعم الأخرى من ١٠٠ ريال، فإن ستيك هاوس يقدم أطباق الكومبو الجديدة هذه والتي تشمل أجود أنواع توب سيرلوين الستيك الحلال مع أكثرالأصناف مبيعاً في قائمة الطعام بسعر ٧٩ ريال الأمر الذي يضيف قيمة كبيرة لنوعية الأطباق التي يبحث عنها الناس هذه الأيام.



ويضيف سكوين بأنه في نفس الوقت الذي يمكن لضيوف ستيك هاوس الاستمتاع بأطباق الكومبو فإنهم لايزالون يستطيعون الحصول على المزايا المتنوعة خلال أيام الأسبوع والمقدمة لأعضاء برنامج شركة ألفا للمكافآت مثل: طبق حلويات مجاني لكل طاولة، وجبات الأطفال المجانية، وبوفيه السلطات والشوربات المجاني.



إن عروض الكومبو الجديدة هي جزء من احتفال ستيك هاوس بالذكرى الـ٢٥ والتي بدأ في أكتوبر ٢٠١٧ حيث قدّم ستيك هاوس لضيوفه، وعلى مدار شهر كامل، عروض قيّمة مثل "تناول ما تحب من سيرلوين ستيك وباربكيو الدجاج" ، و"بطاقة هدية بقيمة ٢٥ ريال مجاناً"، والعرض الذي لاقى نجاحاً باهراً "ستيك هاوس يعود بالزمن للوراء" حيث عادت الأسعار كما كانت عليه عام ١٩٩٣.



كما يقول السيد عبدالله البركاتي الشريف، مدير التسويق التنفيذي في شركة ألفا، "أنه سيكون هناك المزيد من العروض الخاصة بمناسبة الذكرى الـ٢٥ خلال الأشهر القادمة. وأننا في ستيك هاوس لا نحرص فقط على تقديم أعلى جودة بل نركز أيضاً على المحافظة على توفير جميع الأشياء التي لطالما جعلت ستيك هاوس المكان المفضل لعملائه على مدى السنين."



أطباق الستيك كومبو الجديدة متوفرة لترة محدودة في جميع فروع ستيك هاوس في المملكة.



من الجدير بالذكر أنه تم افتتاح الفرع السابع عشر لستيك هاوس حديثاً في بريدة. وسيتم افتتاح فرع آخر قريباً في إعمار في بوابة جدة جنوب جدة. ستيك هاوس حاصل على جائزة "أفضل مطعم في المملكة" أربعة مرات ضمن حفل جوائز التميز السياحي السعودي
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (54 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved