السبت 15 ديسمبر 2018

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
بعد القبض على قاتل مطلوب خلال حملة "وطن بلا مخالف" .. شرطة الرياض تستمر في القبض على المشبهوين ومرتكبي جرائم السلب والسرقات في أوساط المخالفين
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
31-12-2017 17:20
 
 
 
 

 بعد القبض على قاتل مطلوب خلال حملة


تواصل شرطة الرياض جهودها من خلال حملة "وطن بلا مخالف" وقد تم تركيز الجهود في أماكن المشبوهين الذي يستغلون تواجدهم في أوساط وبؤر المخالفين للتخفي وارتكاب جرائم السلب والسرقات .

حيث تم القبض على مجموعة من مخالفي نظامي الإقامة والعمل وآخرين يديرون موقعين لتصنيع الخمور وترويجها وسط العاصمة الرياض وفي نفس المواقع تم القبض على (ثلاثة مواطنين / في العقد الثالث ) امتهنوا سلب العمالة وسرقة المنازل وضبط بحوزتهم على : عيار ناري وخزنة مكسورة وحبوب يشتبه أنها من مادة (الكبتاجون) المخدر وقطعة يشتبه أن تكون من مادة الحشيش المخدرة وخمور محلية الصنع وعثر على محفظة لوافد تم سلبه في حادثة سابقة .

وتجدر الاشارة الى ان شرطة الرياض *مكنت الاسبوع الماضي من القبض على قاتل صومالي خلال الحملة في أحد المباني يتواجد بها المخالفون بحي اليمامة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2018 enjjaz.com - All rights reserved