الأربعاء 22 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
العرضيات : أهالي العرضية الشمالية " منتزهنا لا يناسب العائلات ونطالب بإعادة إنشائه"
إنجاز ـ العرضيات ـ عبدالله العرياني :
30-09-2017 19:21
 
 
 
 

العرضيات : أهالي العرضية الشمالية


بعد انتظار عقد من الزمن انهت بلدية العرضية الشمالية مشروعها الأخير الذي لطالما انتظره سكان المحافظة والذين طالبوا به منذ زمن وهو إنشاء منتزهات يتنفس فيها الأهالي ويلجأ الجميع إليها في أوقات فراغهم كي لا يضطروا إلى السفر بعيداً قد يكلفهم ذلك حياتهم بحثا عن أماكن للترفيه والتسلية لهم ولابنائهم .

انتهى المشروع ولكن لم تنتهي المشكلة فالمشروع الذي لطالما انتظاره لم يكن منتزهاً فهو اقرب ما يكون إلى ممشى مكشوف هذا ما قاله المواطن ـ سالم العرياني ـ وأضاف "أن كل ما تم فعله هو بلاط وصبّات وإناراة بالكاد تضيئ لمن حولها فلا تشجير تبهجُ به النفس ولا مظلات تقينا الحر والقر " .

كما عبّر المواطن ـ محمود العرياني ـ عن حزنه عندما رأى مشروع البلدية حيث قال : "لم أكن أتوقع أن المشروع سيكون بهذه النهاية الصادمة فالمكان ليس إلا أرض مبلّطة تفتقد إلى أبسط سبل الترفية وإضافة إلى ذلك فالمكان غير آمن للأطفال حيث تحيطه الشوارع العامة من الجهات الأربع قد تعرّض المتواجدين للحوادث لا قدر الله " .

كذلك وضع الأستاذ سالم القرني علامات استفهام كثيرة حول المنتزة حيث قال : "لا يمكن لأحد أن يأتي بأهله إلى هذا المكان فالمكان مكشوف ويفتقد إلى الكثير من الأشياء وطالب بإعادة إنشائه بما يتناسب مع العائلات " .

في حين طالب الأستاذ حسن أحمد السهيمي بتوفير الملاهي للأطفال والجلسات العائلية لأن كل ما فعلته البلدية هو بلاط وصبّات فقط وهو غير ملائم للعائلات وكأنه وُضِع فقط ممشى للشباب وممارسة الرياضة " .

«إنجاز» بدورها تواصلت مع رئيس بلدية العرضية الشمالية ؛ المهندس محمد بنان والذي بين في رده عن ما ناشد به المواطنون قائلاً :

" ان البلدية ومنذ تأسيسها وضعت من اولوياتها إيجاد متنفس للأهالي وتم إعتماد حديقة عامة بمخطط الخدمات بمساحة 51000 متر مربع حيث بدأ المقاول في الإنشاء وقد انجز منها 70 ‎%‎ ولكنه للأسف تعثر ولم يكمل الإنشاء مما حدى بنا لإنذاره ومتابعته والتأكيد عليه بإنجازها وعندما لم يجدي ذلك نفعا معه تم الرفع لمعالي الوزير عن الموضوع وإصدر قراراً بسحب المشروع تمهيداً لتسليمه لمقاول اخر لإكمال المشروع حسب الأنظمة في ذلك ونحن حالياً بصدد إستكمال الإجراءات لتحقيق ذلك .

وأما بخصوص الميدان الذي تحدثتم به في معرض ما نقل لكم من الاهالي فهو عبارة عن ميدان عام وهو للجميع والميادين لها معايير واستخدامات محددة ويمكن للجميع الاستفادة منها على حد المساواة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         


التعليقات
#6431 Romania [عبدالرحمن العرياني]
0.00/5 (0 صوت)

30-09-2017 20:24
نشكر الكاتب على هذا الطرح...
‏‎ الموقع استراتيجي وحيوي يقع على طريق سريع ووسط مخطط متحضر حرام يكون بهذا الانجاز الميت الباهت


#6432 Saudi Arabia [ابو عزه]
0.00/5 (0 صوت)

30-09-2017 20:52
بشرى ساره اذن لانه وكما اسلفت اخي ابو فراس هذا الموقع لا يمت بأي صلة لما يسمى بالحديقه او مكان الترفيه للعوائل حيث انه اقرب لأن يكون مجمع العاب يمارس فيها الشباب بعض الالعاب الخفيفه كالطائره والبلوت والشيش وما شابه ذلك ناهيك عن موقعه بوسط المحلات التجاريه واصبح يضج بالعماله الاجنبيه لأخذ قسط من الراحه بعد مجهود العمل وكما لا يخفيك القرب الاكبر لتجمع الشباب والتجمهر بالويكند ومناسبات الفرح وما يسمى بال ( الفره) مما يسبب لا سمح الله الحوادث او المضايقات بحق الاسر ..



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (3 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved