السبت 16 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
شرطة الرياض : الإطاحة بعصابة سرقة عملاء مؤسسات الصرافة
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
22-08-2017 23:58
 
 
 
 

شرطة الرياض : الإطاحة بعصابة سرقة عملاء مؤسسات الصرافة


صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه في ضوء الخطط الموضوعة لكشف الجناة المتورطين في قضايا الترصد لعملاء مؤسسات الصرافة و سرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية تحت تهديد السلاح و إطلاق النار على بعضهم بقصد تهديدهم و ترويعهم ما أسفر عن إصابة ثلاث وافدين في ثلاث بلاغات منفصلة و الهرب على متن مركبات مسروقه .

عليه فقد قامت إدارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة المنطقة بتشكيل فريق عمل على درجة عاليه من الكفاءة لدراسة جميع البلاغات و تحليلها و مقارنة الأسلوب الإجرامي التى نفذت به تلك الجرائم .

و وفقاً لما تم اتخاذه من إجراءات فقد توفرت معلومات تشير الى تورط تشكيل عصابي مكون من عشرون شخصاً بالوقوف خلف عدد من تلك البلاغات رغم امعانهم في التخفي , وأسفرت الجهود الميدانية – بفضل من الله تعالى - عن ضبط مجموعه منهم في كمين محكم في أحد المواقع المستهدفة تبعه ضبط بقية أفراد التشكيل ( أحد عشر أفغانياً و أربعة مواطنين و مصري و مغربي و يماني في العقدين الثالث و الرابع) و فتاتان في العقد الثالث من العمر كانتا تقومان بتصريف بعض المسروقات .

وقد اشتملت المضبوطات على عدد ( 3 ) مسدسات و بندقية من نوع كلاشنكوف و( 44 ) طلقة حية و مبلغ ( 176322 ريال سعودي و 105400 دولار و 80000 يورو و 34729 جنيها مصريا ) وأجهزة اتصال محمولة ثبت فنياً انها مسروقة و قطع يشتبه أن تكون لمادة الحشيش المخدر و مجموعة لوح مسروقة لمركبات سبق الابلاغ عنها .
و بسماع اقوالهم اقروا بسابقة إرتكابهم لعشرين عملية سرقة و جاءت أقوالهم مطابقة لما هو مقيد في سجل البلاغات لدى عدد من مراكز شرط العاصمة الرياض موزعين الأدوار متقاسمين المسروقات فيما بينهم .
تم التحفظ على المتهمين رهن استكمال اجراءات التحقيق معهم و معرفة مدى صلتهم بالقضايا المماثلة المقيدة ضد مجهول , وتحريز المضبوطات وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما اقدموا عليه .
وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرصها على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا البلد وأهله في ظل قيادته الرشيده .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved