الخميس 21 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
شرطة الطائف تلقي القبض على "أفريقي" قام بالإعتداء على طفلة آسيوية
إنجاز ـ هاني الشريف :
21-08-2017 23:01
 
 
تعرضت للإعتداء بالإغتصاب
 
 

شرطة الطائف تلقي القبض على


صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، انه بتاريخ ١٤٣٨/١١/٢٣ تبلغ مركز السلامة بشرطة محافظة الطائف عن إختفاء طفلة مقيمه من جنسية آسيوية تبلغ من العمر 7 سنوات لفترة قاربة الساعة ثم وجدت لاحقاً ملقاه بالقرب من منزل ذويها وقد تعرضت للاعتداء بالاغتصاب من قبل مجهول وكانت غائبه عن الوعي .

واضاف ، أنه تم نقلها للمستشفى ولم تدلي بأي معلومات نظرا لسوء حالتها النفسية والصحية ،تم انتقال رجال الضبط الجنائي والجهات الاخرى ذات العلاقة للموقع واستكملت اجراءات الاستدلال ونظرًا لبشاعة الجرم وعدم توفر أي معلومات عن الجاني باشر فريق بحث ميداني على درجة عالية من التأهيل التحري عن الجاني لسرعة ضبطه وتقديمه للعداله .

وأكد , أنه وبعون من الله وتوفيقه تم التوصل الي المتهم بتلك الحادثة من قبل شعبة التحريات والبحث الجنائي وضبطة ، حيث اتضح انه مقيم من جنسية أفريقية في العقد الثاني العمر ومن ارباب السوابق، وعند سماع اقواله افاد بانه من قام بالاعتداء على تلك الطفلة، تم ايقافه لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي وإحالته القضية للنيابة العامة بحكم الاختصاص .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (3 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved