الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
شرطة جدة تُطيح بشخص انتحل صفة رجل أمن ويقوم بسلب المقيمين
إنجاز ـ مازن القرني :
17-08-2017 15:22
 
 
 
 

شرطة جدة تُطيح بشخص انتحل صفة رجل أمن ويقوم بسلب المقيمين


أطاحت شرطة محافظة جدة، بأحد الأشخاص تورط في ارتكاب عدة جرائم بانتحال شخصية رجل أمن، واستيقاف المقيمين واتهامهم بأنهم مخالفين، ومن ثم سلب ما بحوزتهم من أموال.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة ؛ العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي انه بتاريخ ١٤٣٨/١١/٢١ ابلغ مقيم من جنسية آسيوية مركز الجنوبية بشرطة محافظة جدة عن قيام شخص باستيقافة بعد ادعاء انه رجل أمن وأخذ منه مبلغ (٢٠٠٠)ريال والهرب بعد ذلك .

وأضاف : وبفضل من الله وتوفيقه وبعد جمع المعلومات وأخذ أوصاف الجاني من قبل المخبر تمكنت البحث الجنائي بالمركز من تحديد هوية المتهم وضبطه وكان بحوزته جهاز لاسلكي يستخدمه في التمويه على الأشخاص بانه رجل أمن حيث افاد عند سماع اقواله انه سبق وان قام بارتكاب (٨ ) حالات اخرى في اماكن متفرقه وسلب مبالغ منهم تقدر بحوالي (١٣٠٠) ريال .

وأشار , حيث يتمثل أسلوبه الأجرامي بإستيقاف المقيمين وطلب اقامتهم وإخبارهم بأنهم مخالفين وسلب مابحوزتهم تم إحالة القضيه للنيابة العامة بحكم الأختصاص.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved