الأحد 19 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
"السعودية للكهرباء"ترد على مانُشر بـ إنجاز: ملتزمون بتقديم خدمة كهربائية أمنة وموثوقة لجميع المشتركين
إنجاز ـ محمد الغامدي :
24-07-2017 14:23
 
 
 
 




أكدت الشركة السعودية للكهرباء التزامها بتقديم خدمة كهربائية موثوقة وبأعلى معايير الأمن والسلامة لمشتركيها، مشيرة إلى حرصها على مواصلة جهودها في مواجهة أي أعطال طارئة ناتجة عن سوء الاحوال الجوية.

وبينت الشركة في ردها على ما نشرته صحيفة "انجاز" بتاريخ 16 /7 / 2017م تحت عنوان " أهالي مركز« جرب » بالباحة يشكون انقطاعات الكهرباء المتكررة منذ أسبوع " أن عطل فني بسبب الرياح والعواصف تسبب في انقطاع الخدمة الكهربائية عن بعض المشتركين، حيث تم على الفور استنفار كافة الفرق الفنية المتخصصة إلى الموقع، والعمل على إصلاح العطل، وإعادة الخدمة إلى جميع المشتركين.

كما أكدت الشركة السعودية للكهرباء أن الفرق الفنية تتمركز في مواقعها على مدار الساعة، وأنها حريصة على تقديم خدمة كهربائية موثوقة وأمنة لجميع المشتركين بمختلف مناطق المملكة.

جدير بالذكر أن الشركة السعودية للكهرباء أطلقت باقة من القنوات الإلكترونية الحديثة لتسهيل وتسريع عملية التواصل مع كافة المشتركين من جميع الفئات، بشأن أي ملاحظات تتعلق بالخدمة الكهربائية؛ وذلك توفيراً للجهد والوقت، حيث تشمل الباقةُ عدداً من الخدمات النوعية مثل خدمة "صديق الكهرباء" على تطبيق واتساب (0533991100) وتويتر (@alkahrabafriend)، وحساب العناية بالمشتركين بموقع تويتر (@alkahrabacare)، و"مركز خدمة المشترك" عبر رقم الاتصال الموحد (920001100)، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى في كل من البوابة الإلكترونية للشركة (se.com.sa)، وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية.


صحيفة «إنجاز» تُقدم خالص شكرها وتقديرها للشركة السعودية للكهرباء على التجاوب وتوضيح سبب العطل وكذلك على ما تقوم به من جهود لخدمة مشتركيها على مدار الساعة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
7.07/10 (8 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved