الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
محافظ العقيق يدشن فرع الغرفة التجارية الصناعية في المحافظة
إنجاز ـ محمد أبو راس :
21-10-2015 16:18
 
 
بحضور عدد من رجال الأعمال
 
 

محافظ العقيق يدشن فرع الغرفة التجارية الصناعية في المحافظة


افتتح محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب ابوخشيم ، مساء أمس الثلاثاء 7 محرم فرع الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة العقيق، وكان في استقبال سعادته لدى وصوله مقر الغرفة رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة الأستاذ أحمد بن عبد الله العويفي وأمين عام الغرفة الاستاذ محمد الزهراني وأعضاء مجلس الادارة وأعيان وأهالي محافظة العقيق..
وفور وصوله قام بقص الشريط ايذاناً بافتتاح الفرع ثم استمع سعادته الى شرح عن الخدمات التي سيقدمها الفرع لرجال الأعمال بالمحافظة والمستثمرين عقب ذلك سجل سعادته كلمة في سجل الزيارات .
ثم ألقى الأستاذ أحمد بن عبد الله العويفي رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة كلمة أشار فيها إلى أن تشريف محافظ العقيق لحفل الافتتاح هو دعم لرجال الأعمال . وقال العويفي ان الفرع يستهدف تعزيز دور القطاع الخاص في محافظة العقيق في ظل التوجيهات السديدة لسمو أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود لتنظيم اسهاماته في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة في المحافظة واستغلال الإمكانات والفرص المقامة بما يتواكب مع جهود الدولة في تحقيق النهضة والتطور الحضاري والاقتصادي في المحافظات والمقاطعة الثانية البعيدة عن المدن الكبرى .
عقب ذلك ألقى الشيخ محمد بن سعد شباب كلمة الاهالي عبر فيها عن شكر رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بمنطقة الباحة وقال : ان اهتمام محافظ العقيق بالمشاريع التنموية والخيرية في شتى المجالات في ظل توجيهات الحكومة الرشيدة اسهمت في تبوء المملكة مكانة بارزة في مشاريعها التنموية والتطويرية.
واشار الى ان فرع الغرفة التجارية والصناعية بالغرفة تعتبر نقلة تسهم في تطوير الخدمات الاستثمارية بالمحافظة مشيداً بالدور الكبير الذي يقدمه رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالباحة الأستاذ أحمد العويفي لخدمة وتطوير خدمات الغرفة.
ثم ألقى محافظ العقيق الأستاذ غلاب بن غالب ابوخشيم كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الغرفة التجارية بمنطقة الباحة وقال: ان حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - تولي اهتماماً كبيراً لراحة المواطن على كافة المستويات وفي مختلف الأصعدة وذلك في تأكيد واضح بأن المواطن هو الثروة الحقيقية التي يجب ان تستثمر لخدمة ونمو وتطور الشعوب.
عقد ذلك، شرف سعادته حفل العشاء الذي أقيم بهذة المناسبة مودعاً بالحفاوة والتكريم.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved