السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
هيئة الهلال الأحمر بالحدود الشمالية تكشف عن رصد ثلاث حالات اعتداء على المسعفين خلال 1436
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
20-10-2015 16:21
 
 
 
 

هيئة الهلال الأحمر بالحدود الشمالية تكشف عن رصد ثلاث حالات اعتداء على المسعفين خلال 1436


كشف المتحدث الرسمي للإدار العامة بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية ، اليوم الثلاثاء ، عن رصد ثلاثة حالات اعتداء على المسعفين في منطقة الحدود الشمالية لعام 1436 خلال تاديتهم لعملهم، وقد تضمن التقرير حالة اعتداء على مسعف بالضرب والشتم والتهديد من قبل مواطن في روضة هباس أثناء مباشرتهم لحادث دهس ، فيما سجلت الحالة الثانية اعتداء لفظي على اعضاء فرقة إسعافية من قبل موظف حكومي في محافظة طريف ، بالاضافة الى حالة اعتداء لفظي وتحريض المواطنين المتواجدين في مكان الحادث على أستخدام جوالاتهم للتصوير أثناء قيامهم بعملهم في حادث انقلاب بمنطقة صحراوية جهلاً منه بمعرفة مهام هيئة الهلال الأحمر السعودي بأنها لا تنقل المتوفين ، وأكد ان حالات الاعتداء التي عرضها التقرير سجلت بشكل رسمي واحيلت الى الجهات المختصة .

وأوضح المتحدث الرسمي ، ان "الاعتداءات التي تم رصدها تسببت في الحاق اضرار جسدية ومعنوية للمسعفين "، و يأتي ذلك باستثناء حالات الاعتداء على المسعفين من قبل بعض المرضى النفسيين في الحالات النفسية التي يباشرونها بصفة مستمرة .
، مبيناً ان "هذا يعُد مؤشراً سلبياً يهدد سلامة المسعفين المعنين في إنقاذ حياة المرضى والمصابين ويتطلب الجزاء الرادع للجناة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved