الخميس 21 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أكثر من ٧٠ الف بلاغاً يباشرها هلال #المدينة خلال عام 1436هـ
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
18-10-2015 16:19
 
 
 
 

أكثر من ٧٠ الف بلاغاً يباشرها هلال #المدينة خلال عام 1436هـ


باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي خلال العام المنصرم ١٤٣٦هـ ما مجموعه ٧١٥٦٩ بلاغاً إسعافياً في زيادة بلغت ٨٪ في المجموع العام عن سنة ٣٥ .

حيث صرح المتحدث الرسمي بأسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة ,خالد بن مساعد السهلي , بأن الفرق الإسعافية بالمنطقة باشرت خلال العام المنصرم ٢٤١٩٢ حادثاً تنوعت ما بين الحوادث المرورية والحوادث المنزلية وحوادث العمل في زيادة بلغت ١٠٪ عن العام ١٤٣٥هـ كما شملت الاحصائية ما مجموعه ٤٧٣٧٧ حالة مرضية تنوعت بين مختلف الأمراض مثل التنفسية والقلبية وحالات الاغماء ومختلف الامراض الأخرى في زيادة بلغت ٦٪ عن العام ٣٥ .

و بين السهلي بأن الربع الأول من العام الهجري جاء بعدد ١٣٦٨١ حالة وبنسبة ١٩٪ من المجموع العام وكان الربع الثاني جاء بأحصائية بلغت ٢٠١٩٠ حالة وبنسبة ٢٨٪ وجاء الربع الثالث بإحصائية بلغت ٢٠٠٢٣ حالة وبنسبة ٢٨٪ وجاء الربع الرابع بأحصائية بلغت ١٧٦٧٥ حالة بنسبة ٢٥ ٪ وقام بتنفيذ هذي البلاغات ميدانياً عدد ثلاثون مركزاً إسعافياً ويتم زيادة هذه المراكز خلال المواسم ليبلغ مجموعها حوالي الاربعون مركزاً إسعافياً والجدير بالذكر بأن الإسعاف الجوي السعودي قد تعامل مع عدد ٤٩٠ بلاغاً خلال العام الماضي .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved