السبت 3 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
انطلاق أول دورة للهندرة الإدارية بغرفة #الطائف
إنجاز ـ محمد الزهراني :
18-10-2015 16:11
 
 
ينظمها المعهد الثانوي الصناعي
 
 

انطلاق أول دورة للهندرة الإدارية بغرفة #الطائف


انطلقت صباح اليوم الأحد أول دورة للهندرة الإدارية بالطائف.. والتي ينظمها المعهد الثانوي الصناعي بمحافظة الطائف, بالتعاون مع مركز التدريب بالغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة.
ويتحدث البرنامج الذي يستمر لمدة خمسة أيام عن برمجة إعادة هندسة العمليات الإدارية (الهندرة الإدارية).
هذا وأوضح مدير المعهد الثانوي الصناعي بالطائف المهندس إبراهيم السفياني أن الدورة تهدف إلى إعادة التفكير بصورة أساسية وإعادة التصميم الجذري للعمليات الإدارية الرئيسية, والتعرف على مقاييس الأداء العصرية (الخدمة والجودة والتكلفة وسرعة إنجاز الأعمال).
وعن محاور الدورة قال السفياني أن الدورة تقدم مفهوم الهندرة, وخصائص وعناصر الهندرة, وفوائدها, ونتائج وتغييرات الهندرة, إضافة إلى مبادئها وأهدافها, وتطبيقاتها, والنقاط الرئيسية لتطبيق عملية الهندرة, ومن الذي يحتاج تطبيق الهندرة, إلى جانب محور دورة تكنولوجيا المعلومات في الهندرة, وعوامل نجاح عملية الهندرة.

من جهته أوضح رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي أن البرنامج الذي يستهدف شريحة كبيرة من الجنسين الرجال والنساء يحوي على عدد من المميزات أهمها أنها معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, ومصنفة بوزارة الخدمة المدنية, ومعتمدة من الغرفة التجارية الصناعية بالطائف, إلى جانب حقائب تدريبية, وبيئة تدريبية مثالية, ومدربين مؤهلين, وشهادات معتمدة .

image


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved