السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مدير #تعليم_الشرقية : مسلسل شيطاني يقدم أدواره تائهون هزمهم الواقع
إنجاز ـ صالح الزهراني :
17-10-2015 20:12
 
 
مستنكرا جريمة مسجد الحيدرية
 
 

مدير #تعليم_الشرقية  : مسلسل شيطاني يقدم أدواره تائهون هزمهم الواقع


وصف مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية , الدكتور عبدالرحمن المديرس الأعمال الإجرامية والارهابية التي يمارسها أصحاب الفكر المنحرف ويذهب ضحيتها ابرياء دماءهم معصومة بالمسلسل الشيطاني الذي يبني نصه عقول مريضه واهمه مستخدمين في تقديم أدواره الجبانه من انهزمت نفوسهم وتاهت عقولهم وحارت بهم أفكارهم فكانوا بمثابة حطب يوقد حتى الرماد .

وقال هم أدوات مخدوعة مغشوشة بفكر ضيق يفوح من نفسه العفن والحقد والكراهية وسفك الدماء وقتل البراءة أدوات باعت دينها ووطنها وهامت بلا وعي تستبيح الانفس قتلا وتدميرا وترويعا للامنيين وما حدث في مسجد الحيدرية بمدينة سيهات بالأمس من قتل الأبرياء وترويع المواطنين خير شاهد على هذا النفس الذي اوغر في الصدر وتعالت منه أقصى غايات الإجرام والكراهية .

وأكدالمديرس أن العمل الإرهابي الذي وقع ما هو إلا عمل إجرامي آثم , ومن قام به فقد تجرأ على أنفس معصومة لا ذنب لها وقتلت وسفكت دماء أبرياء بفضاعة قلوب لا تخاف الله .

وقال بأن أسرة الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية وكل قطاعات التعليم في المنطقة عامة تدين وتستنكر هذه الجرائم البشعة وتقف صفا واحدا مع القيادة الرشيدة حفظها الله للقضاء على هذا الفكر المنحرف والضيق وتنبذ كل دعاوى العنف والكراهية وتكون يدا واحدة تحمي هذا الوطن المعطاء .

وأضاف باسم أسرة التعليم بالمنطقة نتقدم بخالص العزاء لأسر الضحايا ونسأل الله تعالى لهم الرحمة والمغفرة كما نسأل الله تعالى للمصابين الشفاء العاجل .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved