السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور ... محافظ أحد رفيدة يشهد حفل التعليم بمناسبة اليوم الوطني 85
إنجاز ـ مازن القرني :
17-10-2015 18:53
 
 
 
 

بالصور ... محافظ أحد رفيدة  يشهد حفل التعليم بمناسبة اليوم الوطني 85


شهد محافظ محافظة أحد رفيدة الأستاذ سعيد بن علي بن دلبوح الخميس الماضي احتفال مكتب التعليم بالمحافظة باليوم الوطني 85 تحت شعار (هويتي وطني)، وذلك في ابتدائية الإمام الشعبي , وبحضور مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة عسير للشؤون المدرسية التعليمية الأستاذ سعد الجوني والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن بن عوضة ومدير مكتب التعليم في المحافظة الأستاذ حامد الشمراني وعدد من مديري الغدارات الحكومية .

وافتتح محافظ أحد رفيدة في البدء معرض التربية الفنية المصاحب للحفل، حيث تجول في أروقته المشتملة على مشاركات مميزة من مدارس المحافظة. عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم ألقى مدير مكتب التعليم بأحد رفيدة الأستاذ حامد الشمراني كلمة شكر فيها المحافظ والضيوف الكرام على تشريفهم الحفل.

وقال : نلتقي اليوم لنحتفي بالذكرى الخامسة والثمانين لليوم الوطني لبلادنا الحبيبة المملكة العربية السعودية ،التي شاد بناءها وأرسى أوتاد حاضرها الزاهر القائد الفذ والبطل المؤسس المغفور له ـ بإذن الله تعالى ـ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ وأسكنه فسيح جناته.المؤسس العظيم الذي قاد معركة البناء والتوحيد بكل قوة وشجاعة ،في فترة كانت البلاد تئن من وطأة الظلم والفساد،واختلال الأمن وانتشار الفوضى ،فكتب الله على يديه الوحدة بعد الشتات ، واجتماع القلوب بعد فرقتها، ونبذ العنصرية بعد استفحال أمرها، والأمن من بعد الخوف، وقتل صنم الجهل وتخلف العقول بإحياء العلم ونشر نوره في كل أرجاء البلاد0
وزاد الشمراني : تحل بنا ذكرى اليوم الوطني ال 85 وبلادنا تؤكد للعالم نجاحها في حربها على أعداء الأمن والسلام ورؤوس الفتن والضلال وبؤر البغي والإرهاب ، ومن جهة أخرى تؤكد للعالم أنها دولة الإنسانية بوقفتها إلى جانب الشعوب المضطهدة والمكلومة .وأضاف: أننا نحتفل اليوم ونحن نعيش هذا العصر الزاهر“عصر سلمان” بحزمه وأمله، عصر الزعامة والريادة التي تعيشها مملكتنا الغالية على كل الأصعدة، فالمشهد المحلي يلمس فيه المواطن والمقيم كل معاني الأمن والاستقرار، ويرفل بحضارته كل صاحب أمانة، والمشهد الدولي لا يملك فيه كل منصف إلا أن يقف إجلالا واحتراماً لكل موقف التزمت فيه المملكة بواجبها الديني والإنساني مع كل حدث عاشه العالم.

وأضاف الشمراني : أما والأمر كذلك وفي خضم هذه المنجزات الرائعة والتحديات الكبيرة فإن الأمانة باتت مضاعفة على الجميع،والمسؤولية أعظم على كل مواطن غيور، يضع نصب عينيه دوام هذا النعيم ؛فعلينا أن نعي خطورة الأحداث التي تدور حولنا وتؤثر على بلادنا بشكل مباشر أو غير مباشر ثم نضع أيدينا في أيدي قيادتنا الراشدة ونقف صفاً واحداً مرصوصاً ضد كل من يحاول اختراق صفنا وتشويه قيادتنا وشعبنا والتقليل من منجزاتنا.

وفي الختام أتقدم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي الأسرة التعليمية بمحافظة أحدة رفيدة خاصة والإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير عامة بخالص الولاء والانتماء وصادق الحب والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسموولي عهده الأمين ولسمو ولي وليالعهد ولسمو أمير المنطقة.

وكمالا يفوتني أن أتقدم بخالص الشكر لسعادة محافظ أحدر فيدة ولسعادة المساعدين والزملاء مديري الإدارات
ورؤساء المراكز على مشاركتنا هذه المناسبة ،والشكر موصول للزملاء مديري المدارس والمشرفين التربويين وراد النشاط وأبنائي الطلاب الذين أعدوا ونفذوا فعاليات هذه المناسبة.

عقب ذلك شاهد الحضور عرضا مصورا عن اليوم الوطني ، ثم ألقيت قصيدة بالفصحى لأحد الطلاب , ثم مشهد صامت لعدد من الطلاب جسدوا فيه حب الوطن والتصدي للإرهاب ,ثم فقرة الإنشاد الجماعي ، فمشاركة لأحد طلاب التربية الخاصة نالت استحسان الجميع وبعد ذلك جرى عرض أوبريت اليوم الوطني وفلكلور .
وفي الختام كرم محافظ أحد رفيدة أبناء الشهداء وعدد من المشاركين بالحفل .

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved