السبت 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
لجان #مهرجان_رمّان _الطائف تعقد اجتماعاتها بقرية الشعلة السياحية
إنجاز ـ محمد الزهراني:
16-10-2015 20:37
 
 
رئيس عام اللجان : آثار اقتصادية وسياحية سيعكسها المهرجان
 
 

لجان #مهرجان_رمّان _الطائف تعقد اجتماعاتها بقرية الشعلة السياحية


واصلت اللجان العاملة بمهرجان رمّان الطائف الأول اجتماعاتها.. وعقدت كافة اللجان بموقع المهرجان بقرية الشعلة السياحية مساء أمس الأول اجتماعا لها بحضور رئيس عام اللجان بالمهرجان رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي.

وناقش رؤساء وأعضاء اللجان آخر استعداداتهم لانطلاق المهرجان يوم الثلاثاء المقبل 7 محرم (حسب تقويم أم القرى).. والذي يأتي ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصائف العربية.

هذا وأوضح رئيس اللجان الدكتور سامي العبيدي أن كافة اللجان تعمل بشكل مستمر, من أجل إنجاز مهامها التي أوكلت لها بمتابعة وتوجيه من معالي محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية فهد بن عبدالعزيز بن معمر, مشيرا أن الجميع حريص على إنجاح المهرجان الذي يعتبر الأول لرمان الطائف.

وأكد العبيدي أن مهرجان رمان الطائف سيكون له آثار اقتصادية كبيرة على المحافظة, إلى جانب الآثار السياحية والترفيهية, وذلك من خلال تنشيط حركة البيع والشراء من خلال المهرجانات السياحية, واستقطاب المصطافين والزوار لمحافظة الطائف, في غير الاجازات الموسمية, وكذلك سيتيح فرصا وظيفية للشباب والفتيات, وهو ما يسمى بالوظائف المؤقتة أو الموسمية, والتي ربما تفتح لهم مجالات أخرى في عالم التجارة.

وأكد العبيدي رئيس غرفة الطائف أن الغرفة التي تشارك في تنظيم هذا المهرجان الأول للرمان بشكل رئيسي لن تتوانى في دعم كافة فعاليات وأنشطة المحافظة, وخاصة السياحية منها, كونها مدينة سياحية في المقام الأول.


وقدم العبيدي شكره لكافة اللجان العاملة في المهرجان, وللجنتين السياحية والزراعية في الغرفة لعلاقتها المباشرة بالمهرجان, ولإدارة قرية الشعلة السياحية على ما يبذلونه من جهد متواصل لإنجاح المهرجان.

شهد الاجتماع حضور صاحب موقع المهرجان الشيخ صالح الحليس ومدير المهرجان أمين عام عاصمة المصائف العربية الدكتور محمد قاري .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved