الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
20 إصابة بحوادث مرورية خلال يومين في #الباحة
نجاز - الباحة - محمد ابو راس :
16-10-2015 19:29
 
 
 
 

20 إصابة بحوادث مرورية خلال يومين في #الباحة


صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني ان منطقة الباحة شهدت عدة حوادث متفرقة خلال اليومين الماضيين من 1/1 الى 2/ 1/ 1437 كانت بين دهس وانقلاب وتصادم وبلاغت احدى عشر حادثآ ونتج عنها '' 20 '' اصابه ووصفت بين البسيطه والمتوسطه والخطيره
وذكر في التفاصيل أن بلاغا قد ورد للمركز عند الساعة 7:45 يفيد بوقوع حادث انقلاب في العقيق بعد استراحة الزيتونة باتجاه المراصعة نتج عنه إصابة وصفت بالمتوسطة تم نقلها إلى مستشفى العقيق كما وقع حادث تصادم عند الساعة 9:35 في المخواة عند مدخل قرية المروة باتجاه الباحة به إصابة متوسطة نقلت الى مستشفى المخواة .
أما عند الساعة12:56 وقع حادث بجوار مركز العقيق مخلفا 3اصابات واحدة خطيرة وأصابتين متوسطة وتم نقلها جميعا إلى مستشفى العقيق.
وأضاف الزهراني أن حادث دهس قد وقع في جرب - طريق العقيق أمام محطة بن خرشان عند الساعة 13:56 به إصابة متوسطة نقلت الى مركز صحي جرب ، من جانب آخر وقع حادث عند الساعة 15:9 في المخواة طريق الأحسبة قبل محطة النافورة به اصابة خفيفة تم نقلها إلى مستشفى المخواة.
أما عند الساعة 23:58وقع حادث تصادم في العقيق -ليف-الطريق القديم بإتجاه جرب عند أول محطة حيث بلغ عدد الإصابات3 واحدة خطيرة أما الحالتين بين متوسطة ومن متوسطة إلى خطيرة تم نقلها جميعا بواسطة الفرقة إلى مستشفى العقيق.
وأفاد الزهراني بوقوع حادث انقلاب في بلجرشي بعد مفرق آل سعدان طلوع الغبر به إصابة متوسطة تم نقلها إلى مستشفى بلجرشي العام وكان ذلك عند الساعة7:37.
وفي الساعة 7:59 وقع حادث انقلاب في بني سار بعد الدفاع المدني به إصابة متوسطة نقلت الى مستشفى الملك فهد بالباحة.
وعند الساعة12:15 وقع حادث تصادم بشبرقة مفرق مراوة به 4 اصابات اصابتين متوسطة وبسيطة تم نقلها بواسطة فرق إسعاف الأطاولة و اصابتين متوسطة تم نقلها بواسطة فرقة إسعاف بني سار وتم نقل جميع الإصابات إلى مستشفى الملك فهد بالباحة.
كما وقع حادث تصادم عند نزول شبرقة قبل الفحص الدوري عند الساعة18:6 به 3حالات حالة خطيرة تم نقلها مع فرقة إسعاف بني سار وحالتين مع فرقة الأطاولة بين بسيطة ومتوسطة.
وعند الساعة 21:56 وقع حادث في بني سار بالقرب من المفرق وقبل الدفاع المدني باتجاه الأطاولة تم نقل حالة من بسيطة إلى متوسطة إلى مستشفى الملك فهد


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved