الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الهلال الأحمر يختتم تنظيم الاتصالات المرئية بين معتقلي « #غوانتانامو» وأسرهم بـ #المدينة
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
15-10-2015 14:59
 
 
 
 

الهلال الأحمر يختتم تنظيم الاتصالات المرئية بين معتقلي « #غوانتانامو» وأسرهم بـ #المدينة



بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي وبمتابعة و حضور نائب مدير عام إدارة الشئون الدولية والإغاثة بالهيئة الأمير بندر بن فيصل آل سعود ومندوبة اللجنة الدولية للصليب الأحمر رباب سليمان و ممثلي العلاقات الدولية بالهيئة.

اختتمت الهيئة اليوم الخميس ١٤٣٧/١/٢ هـ الموافق ١٥ اكتوبر ٢٠١٥م في مقرها بالمدينة المنورة المرحلة السابعة والعشرين من مراحل تنظيم الاتصالات المرئية بين المعتقلين في «غوانتانامو» وأسرهم في منطقة المدينة المنورة .
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة المدينة المنورة أن المكالمات المرئية كانت بعدد مكالمتان استمرت على مدار يومان عدد من العوائل تواصلوا خلالها مع المعتقلون في غوانتانامو صوتا وصورة لمدة ساعة ونصف الساعة لكل اتصال.
وأضاف أن هذه الخدمة تأتي انطلاقا من اهتمام هيئة الهلال الأحمر السعودي برسالتها الإنسانية والرقي بمستوى تقديم الخدمات في إطار اختصاص الهيئة . وأستفادت منه الكثير من عوائل المعتقلون منذُ بدء البرنامج في المرحلة الأولى .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved