الإثنين 5 ديسمبر 2016

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
أمير #الباحة يطلع على مراحل إنجاز مخططات القرية التراثية بالمنطقة
إنجاز ـ عادل الزهراني :
14-10-2015 18:27
 
 
 
 

أمير #الباحة يطلع على مراحل إنجاز مخططات القرية التراثية بالمنطقة


عقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم إجتماعاً بقاعة الإجتماعات بديوان الإمارة بحضور أمين منطقة الباحة المهندس : محمد بن مبارك المجلي ومسؤولي الشركة المنفذة للمشروع و عدد من المسؤولين من الجهات ذات العلاقة .

وقد إطلع سموه خلال الإجتماع على مراحل إنجاز مخططات مشروع القرية التراثية بمدينة الباحة و شاهد سموهـ عرض مرئي عن هذهـ المراحل, منوهاً صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة بمشروع القرية التراثية و ما تحتوي عليه من عناصر ستكون إضافة و رافداً سياحياً مميزاً للمنطقة . مثمناً سموهـ جهود أمانة المنطقة و الجهات الأخرى التي تقوم على مشروع القرية , مؤكداً سموه في الوقت نفسه على القائمين بتنفيذ المشروع بسرعة إنجاز المراحل الأخرىوفق ما تم عرضه خلال الإجتماع .

من جهته أوضح أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي أن القرية التراثية مشروع سياحي و ترفيهي سيخدم إحتياجات المنطقة و يعزز من هويتها السياحية و مستوحى من بيئة منطقة الباحة .

و تشتمل القرية على مسجد و مسرح شعبي و مدينة ألعاب و ساحات شعبية و فنادق و وحدات سكنية و معرض تسوق و محلات تجارية و مطاعم و صالة عرض تراثية لإبراز تراث المنطقة , و مواقع أخرى لإقامة المهرجانات إلى جانب مقر لإقامة متحف و مسرح للندوات و الأمسيات الثقافية . و تقدر مساحة القرية بمائة و عشرون ألف متر مربع و قد جرى توقيع عقود بقيمة سبعة و أربعون مليون ريال مع عدد من المؤسسات الوطنية لتنفيذ عدد من مراحل مشاريع القرية .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2016 enjjaz.com - All rights reserved